أبو ريدة: فتوى تجيز إفطار اللاعبين واستقدمنا خبير تغذيةاتحاد الكرة يعلق على قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم المقبلبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأساس تيليكوم في البطولة العربيةحريق هائل بـ«المنفذ الأوروبي» للملابس الجاهزة في العاشر من رمضانحوار في الجول – أيمن أشرف يتحدث عن تراجع الأهلي.. السعيد ومواجهة سواريزاعرف جسمك.. القناة الصدرية 16 بوصة تتحكم فى خلايا الجسمطوارئ بالمطار لتأمين وصول شحنة نظائر قادمة من تركياحكايات من الغرب.. ماذا يتذكر جسدى.. أم قتل والدها أمها وأخذت الدولة ابنهابالأرقام.. 10 مسلسلات الأعلي مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضانحليمة بولند تعتزل العمل الإعلامي بعد عقد قرانها8 سيدات يتهمن مورجان فريمان بالتحرش الجنسيرمضان 2018.. دقت ساعة نجومية فتحي عبد الوهاب (فيديو)رؤوف عبد العزيز يعيد اكتشاف إبراهيم نصر بشكل جديد في «فوق السحاب»اعترافات عاطل الحوامدية: تاجرت فى الترامادول وامتلكت سلاحا للدفاع عن النفس6 أضرار تسببها القراصيا.. منها الإسهال والسرطانهشام فؤاد رئيسا للجنة النقابية بـ"توزيع كهرباء شمال القاهرة"الرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئ"المالكي" يبحث مع قادة الأحزاب العراقية تشكيل الكتلة النيابية الأكبرضبط 8459 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةاستشهاد مواطن فلسطيني بجروح أصيب بها في مسيرات العودة

إحباط محاولة تهريب مكملات غذائية بمليون و200 ألف بمطار برج العرب

   -  
إحباط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بمطار القاهرة (صور)أحبط رجال جمارك مطار برج العرب برئاسة محمود فرغلي مدير عام الموانئ الجوية، محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية مكملات غذائية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة طائرة خطوط شركة فلاي دبي القادمة من دبى، اشتبه ماهر عبد الغنى رئيس الوردية، ومحمود مرسي مأمور الحركة، في راكب مصري قادم ترانزيت دبى مطار برج العرب، ويحمل حقيبتين وتلاحظ من مراجعة جواز السفر الخاص به كثرة السفر والتردد وخاصة لدولة تايلاند.

وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع يستحق عليها ضرائب ورسوم جمركية أفاد بالنفي، وبالعرض على محمود حسن مدير إدارة التعريفة، قرر تمرير أمتعة الراكب على جهاز الفحص بأشعة إكس رأى بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة المكون من محمد صلاح زيدان وعبد الرازق ومحمود الوحش تحت إشراف منير محمود مدير إدارة الفحص، وبتفتيش أمتعة الراكب عثر على 1200 عبوة مكملات غذائية مأكولات والأقراص متنوعة موضوعة صب داخل أحد الحقائب، وبلغت قيمة المضبوطات مليون و200 ألف جنيه.

وقرر عبد الناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية الجمارك الركاب والأسواق الحرة والطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركي، وتحريز المضبوطات.

إحباط محاولة تهريب مكملات غذائية بمليون و200 ألف بمطار برج العرب إحباط محاولة تهريب مكملات غذائية بمليون و200 ألف بمطار برج العرب إحباط محاولة تهريب مكملات غذائية بمليون و200 ألف بمطار برج العرب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة