رئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصور

محافظة القاهرة: سحب عينات من موائد الرحمن للتأكد من سلامة الطعام

   -  
محافظة القاهرة تحدد 154 مسجدا لصلاة التراويحأكد اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، أن مديرية الصحة ستقوم بشن حملات صباحية ومسائية على المطاعم وموائد الرحمن والفنادق والمحال، حيث يتم سحب عينات وتحليلها، كما يتم العمل على محور بيئي، يتمثل في رش الأماكن الناقلة للأمراض، وأهمها المقام فيها موائد الرحمن.

وأضاف السكرتير العام لمحافظة القاهرة، أنه تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات، وسيتم تواجد مديرى المستشفيات على مدار الساعة، لمواجهة أي طوارئ.

وأشار إلى أنه سيتم توفير 191 سيارة إسعاف بالأماكن الجماهيرية، وبمحيط المساجد والأماكن الدينية، استعدادا لأى طوارئ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة