فرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسةشاهد .. محافظ الفيوم يبحث الخطة السكانية للعام المقبلالمصري يفوز برباعية نظيفة على فريق الشباب في أولى مبارياته الوديةما وراء ظاهرة محمد صلاح؟ الأبعاد الاجتماعيةاليميني المتشدد فيلدرز: مسابقة في البرلمان الهولندي لرسوم كاريكاتورية حول الرسول محمدأردوغان: «لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات»الجيش اليمني يعلن استكمال تحرير سلسلة جبال ‏تويلق بصعدةروسيا: الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحه (فيديو)رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرينالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزعمرو عرفة عن اعتزال محمد صلاح: "أبوس إيدك اتأكد من مصدر الخبر"متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"من "الوسية" إلى "الأب الروحي".. شخصيات رسمت نجومية أحمد عبد العزيزمدحت العدل معلقًا على مباراة مصر والسعودية: "الجنازة حارة"تامر حمزة يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من الأب الروحي

مطار القاهرة يستعد لاستقبال الطائرة العملاقة إيرباص 380

   -  
استكمال أعمال صيانة مدرج ليلي في مطار القاهرةيستعد مطار القاهرة الدولي لاستقبال الطائرة العلاقة من طراز إيرباص 380 بالمطار خلال الفترة المقبلة.

وتلقى مطار القاهرة الدولي خطابا من ثان الأنصارى المدير الإقليمى لشركة طيران الإمارات في مصر وليبيا، يطلب فية الموافقة على استقبال رحلات طيران الإماراتية على متن هذا الطراز من الطائرات، في خطوة لتعزيز العلاقات السياحية والاقتصادية بين البلدين، خاصة بعد علم الشركة شراء المطار لسلم الإنقاذ الخاص بالطائرة العملاقة ايرباص 380.

يذكر أن مطار القاهرة الدولي تسلم مؤخرا، سلم الإنقاذ الخاص بالطائرات من طراز إيرباص 380 بتكلفة قدرها 824 ألف يورو، والسلم يأتى في إطار خطة تطوير مطار القاهرة في جميع المجالات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة