«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين

وزير المالية يعرض تقييم "ستاندرد أند بورز" للاقتصاد المصري

-  
"وزير المالية يعرض تقييم "ستاندرد أند بورز" للاقتصاد المصري"

عرض عمرو الجارحى، وزير المالية، خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، نتائج تقييم مؤسسة "ستاندرد أند بورز" للتصنيف الائتماني الدولي  للاقتصاد المصري، وارتفاعه من (B-) إلى (B).

وأوضح "الجارحي" أن ذلك يعنى تحسن التصنيف الائتماني الدولي للاقتصاد المصري بشكل ملحوظ على المستوى الطويل والمتوسط، وهو ما يعطى رسالة إيجابية عن أداء الاقتصاد المصري، وكذلك الثقة في الإصلاحات الاقتصادية والنقدية واستقرار سوق النقد الأجنبي وزيادة الصادرات، ما يعني نمو النشاط  الاقتصادي في مصر، ليصل بنظرة متحفظة بنهاية العام المالي الحالي إلى ما يقرب من 5.4%.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة