روجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديووزير التعليم العالي يوضح أهمية وجود الجامعات الدولية في مصر.. فيديوشاهد.. علقة ساخنة من امرأة مصرية لـ"زبونة"استأجرت بلطجية لضرب زوجهاالخارجية تطالب إيطاليا بكافة تفاصيل العثور على آثار مصرية فى حاوية دبلوماسيةالأنبا أغاثون يترأس احتفالات ذكرى شهداء حادث دير الأنبا صموئيلرئيس الوفد: سنقبل أي استقالة من الحزب ولا نية لقبول طلب العدولالتحالف السياسي المصري يدعو الشعب للاصطفاف والتوحد للنهوض بالدولة

وزير التضامن: توزيع 3 ملايين كوتونة رمضان على المناطق الفقيرة

-  
"وزير التضامن: توزيع 3 ملايين كوتونة رمضان على المناطق الفقيرة"

قدمت غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، عرضًا، خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، حول ما تم اتخاذه من إجراءات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لتوزيع كراتين رمضان للمواد الغذائية على مختلف المناطق الفقيرة والأكثر احتياجًا.

وأشارت "والي" إلى توزيع 3 ملايين و780 ألف كرتونة مواد غذائية على جميع محافظات الجمهورية، بإجمالي 60 ألف طن وخمسمائة، بالإضافة إلى مليون و600 ألف طن كرتونة تنتجها وزارة التموين من حلايب وشلاتين إلى مطروح. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة