نقابة الأطباء: لا توجد سرقة أعضاء بشرية وما يحدث توافق بين الطرفينشيماء سيف: حاسة بعد الجواز إني مخطوفة ومش عارفه أتأقلم.. فيديوحميد الشاعري يعلن اسم من لقبه بـ كابو التلحينالآثار: منظومة كاميرات مراقبة في "الهرم" لتأمين المنطقة بالكامل"متحدث النواب": علي عبدالعال حرص على إنهاء أزمة عضويات الصحفيين بالزمالكارتفاع أعداد القتلى في هجوم "ستراسبورج" بفرنسا إلى 4 قتلى و10 مصابينالأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينية

لتفادى تساقط شعرك بسبب الدايت اتبعى هذه الخطوات

   -  
تساقط الشعر فى الدايت

كتبت إيناس البنا


أثناء اتباع نظام رجيم لإنقاص وزنك ، قد يحدث تأثير على أعضاء الجسم ، فأحيانا ما يعانى بعض الأشخاص من شحوب لون الوجه أو تساقط الشعر لأنه أكثر أجزاء الجسم تأثرًا بالأنظمة الغذائية، خاصة فى حال أن النظام تم اتباعه بشكل خاطئ.

 الدكتورة مفيدة الشلقانى أخصائية التغذية العلاجية، أوضحت أنه  قد يتبع البعض نظام غذائى خاطئ لانقاص وزنه قد يسبب نقص الفيتامينات من الجسم والتى تؤثر بالتالى على بعض أجزاء الجسم.

 
 

وأشارت خبيرة التغذية فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن نقص عنصر البيوتين والمعروف باسم "B7" يمكن أن يسبب طفح جلدى وتساقط الشعر وارتفاع الكوليسترول فى الدم ومشاكل فى القلب، لذلك يجب الاكثار من تناول الأطعمة التى تحتوى على البيوتين مثل الموز والجزر ودقيق الصويا والحبوب الكاملة والخميرة وبذر الكتان والقرنبيط والسلمون.

 

وعن وصفات الشعر يمكن استخدام زعتر مغلى مع ملعقة من الخل ويشطف، أو يتم استخدام زيوت مثل  زيت الزيتون أو اللوز ووضعه على فروة الرأس، مع استخدام فيتامين بشكل دائم حسب ارشادات الطبيب بجانب تناول الخضروات الورقية وشرب المياه بصورة كافية.



تساقط الشعر
الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة