رئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديو

ضبط إفريقيين حاولا اختطاف نجل صاحبة شركة بالتجمع الخامس

-  
no title

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملة وعامل حاولا خطف نجل صاحبة شركة للمقاولات بعد طردهما في التجمع الخامس، وأحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من "رنا .ع" 26 عامًا، مالكة شركة للمقاولات بتضررها من مواطن ومواطنة أفريقيين يدعيا "مِسكي وفتحي" ولا تعلم باقي بياناتهما لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وبين صديقها يحمل الجنسية الإفريقية "محمد ك" عامل بالشركة نفسها، وعلى إثر ذلك طردتها مالكة الشركة.

وفى وقت لاحق عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف نجلها الطفل "يوسف. م" البالغ من العمر عامان عقب تواجده صحبتها بالشركة انتقامًا منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود. أ" المدير المالي بالشركة شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة الواقعة وأنّ وراء ارتكابها "مسكي .م" 26 عامًا، و"فتحي .ح" 27 عامًا، إفريقيين وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت أحدها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة لطردها من الشركة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة