الصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكامل

ضبط إفريقيين حاولا اختطاف نجل صاحبة شركة بالتجمع الخامس

-  
no title

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملة وعامل حاولا خطف نجل صاحبة شركة للمقاولات بعد طردهما في التجمع الخامس، وأحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من "رنا .ع" 26 عامًا، مالكة شركة للمقاولات بتضررها من مواطن ومواطنة أفريقيين يدعيا "مِسكي وفتحي" ولا تعلم باقي بياناتهما لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وبين صديقها يحمل الجنسية الإفريقية "محمد ك" عامل بالشركة نفسها، وعلى إثر ذلك طردتها مالكة الشركة.

وفى وقت لاحق عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف نجلها الطفل "يوسف. م" البالغ من العمر عامان عقب تواجده صحبتها بالشركة انتقامًا منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود. أ" المدير المالي بالشركة شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة الواقعة وأنّ وراء ارتكابها "مسكي .م" 26 عامًا، و"فتحي .ح" 27 عامًا، إفريقيين وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت أحدها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة لطردها من الشركة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة