ممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاأتلتيكو مدريد يتعادل مع إيبار في ختام منافسات الدوري الإسبانيبالتفاصيل| فعاليات ليالي رمضان بثقافة الغربيةإصابة 3 عاملات باختناق إثر استنشاقهن مبيدا حشريا في بني سويفندوات ومحاضرات وورش فنية احتفالا برمضان بثقافة دمياطالإبداع الفني بدمنهور يحيي ليالي رمضان الثقافية ببرنامج شاملضبط ياميش رمضان مجهول المصدر في حملة تموينية ببني سويفأول فيديو لسقوط ذراع رافعة متحركة في المسجد الحرامبالأسماء| إصابة 9 أشخاص في تصادم سيارتين على "صحراوي بني سويف"بسمة وهبة تخرج إلى فاصل اضطراري بعد بكاء "أمينة" على الهواءللمرة الأولى.. مسلسل كارتون سعودي في تلفزيون اليابانمصور قفزة ياسر جلال بمسلسل رحيم: مكانش دوبليربشرى تنشر فيديو لمظاهر الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام فى كواليس عوالم خفيةمطار القاهرة يستقبل أكثر من 4 آلاف سائح خلال 24 ساعةالنيابة تحقق في حريق سوق بولاق الدكرورمصرع شخص في تحطم طائرة بروسياغرق حى المنتزه بالزقازيق بسبب حنفية مطافئ"خراجة" يكشف أسباب تأخر صدور "كتاب مشروع علاج الصحفيين"منال عوض: برنامج "مدن آمنة خالية من العنف" هدفه تمكين النساء اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا | صورضبط صاحبي مخبزين لتصرفهما في 28 طنا و550 كيلو دقيق مدعم بكفر الشيخ

ضبط إفريقيين حاولا اختطاف نجل صاحبة شركة بالتجمع الخامس

-  
no title

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملة وعامل حاولا خطف نجل صاحبة شركة للمقاولات بعد طردهما في التجمع الخامس، وأحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من "رنا .ع" 26 عامًا، مالكة شركة للمقاولات بتضررها من مواطن ومواطنة أفريقيين يدعيا "مِسكي وفتحي" ولا تعلم باقي بياناتهما لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وبين صديقها يحمل الجنسية الإفريقية "محمد ك" عامل بالشركة نفسها، وعلى إثر ذلك طردتها مالكة الشركة.

وفى وقت لاحق عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف نجلها الطفل "يوسف. م" البالغ من العمر عامان عقب تواجده صحبتها بالشركة انتقامًا منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود. أ" المدير المالي بالشركة شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة الواقعة وأنّ وراء ارتكابها "مسكي .م" 26 عامًا، و"فتحي .ح" 27 عامًا، إفريقيين وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت أحدها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة لطردها من الشركة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة