وكيل "نقل النواب" يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏توثيق زيارة قداسة البابا تواضروس إلى مطروح.. فيديومديرية الغربية: نستعد لإجراء انتخابات مجالس إدارات 268 مركز شباب.. صورفاطمة ناصر لصدى البلد: معايير اختيار الأدوار اختلفت عندىرحمة حسن تقضي إجازتها الصيفيةلقاء سويدان تهنئ نرمين الفقي بعيد ميلادها بصورة من الذكرياتاختيار المستشار حنفى على جبالى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا رسمياننشر أسعار كريم الجديدة بعد ارتفاع أسعار المحروقاتالمراغي يتقدم بأوراق الترشح لمنصب رئاسة اتحاد العمالغياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحيعمدة ليفربول: محمد صلاح قضى على الإسلاموفوبياالزمالك يضم نجم وادي دجلةتوافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديورئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقيرغدا.. القبارصة الأتراك يقترعون في الانتخابات البلديةرئيس "دعم مصر": لم أفوض طاهر أبوزيد لإدارة شؤون الائتلافإصابة فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال قرب حاجز شرق القدسطائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أهدافا قرب الحدود الشرقية لغزةضبط 6 كيلو "حشيش" و"هيروين" في حملات أمنية بالمحافظاتحملات مرورية مكبرة على طرق القاهرة السريعة

ضبط نصف طن لحوم غير صالحة للاستهلاك فى الدقهلية

   -  
لحوم - أرشيفية

الدقهلية ـ محمد حيزة


شنت مديرية الطب البيطرى، اليوم، بمحافظة الدقهلية، حملات مكثفة على جميع منافذ بيع اللحوم  للتأكد من صلاحيتها والوقوف على الالتزام بسعر البيع، وإعدام الأغذية الفاسدة، ومجهولة المصدر.

وتم المرور والتفتيش على محال الجزارة ومحال بيع اللحوم بنطاق الدقهلية، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وأسفرت الحملة عن ضبط نصف، طن لحوم تم ذبحها خارج السلخانة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 
 
 
 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة