أمير رمسيس: مئوية إحسان عبدالقدوس حدث لابد أن يلتفت له "الجونة السينمائي"فارس كرم يحيي حفلاً غنائيًا 5 أكتوبر المقبل"الفريق مهزوز.. والسوبر للسوبر".. هكذا تفاعل فنانون مع تفوق الأهلي في "السوبر""يوجع القلب".. هكذا نعى الحلفاوي طفل الزمالك الراحلعلا غانم: أتمنى أداء دور سوزان مبارك في السينماصورة وفيديو| "كسبت الأهلي ولم تخسر الزمالك".. طفلة ذا فويس في مدرجات المباراةعلا غانم: "السينما والدراما زمان كانت أكثر جرأة في المشاهد"تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديوحي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالك

تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان

   -  
الطقس - أرشيفية

كتب محمود راغب


ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس والجو، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك خلال يومى الجمعة والسبت ثانى وثالث أيام شهر رمضان المعظم، وذلك وفقا لتنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وذلك وفقا لما يلى ..

أولا : توقعات حالة الطقس ليوم الجمعة 18 مايو ثانى أيام رمضان :

يتوقع خبرا هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد تكون كثيفة على بعض الطرق ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب ووسط سيناء والرياح أغلبها شمالية معتدلة تنشط بالسواحل الشمالية، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 والصغرى 20

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 19

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 38 والصغرى 21

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 37 والصغرى 22

- شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 22

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 26

ثانيا : توقعات حالة الطقس لبعد غد السبت 19 مايو ثالث أيام رمضان :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ،أن يسود السبت طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح معتدلة .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة السبت كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 17

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 18

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 والصغرى 18

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 38 والصغرى 23

- شمال الصعيد العظمى 40 والصغرى 18

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 25



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات