صور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلى

تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان

   -  
الطقس - أرشيفية

كتب محمود راغب


ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس والجو، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك خلال يومى الجمعة والسبت ثانى وثالث أيام شهر رمضان المعظم، وذلك وفقا لتنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وذلك وفقا لما يلى ..

أولا : توقعات حالة الطقس ليوم الجمعة 18 مايو ثانى أيام رمضان :

يتوقع خبرا هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد تكون كثيفة على بعض الطرق ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب ووسط سيناء والرياح أغلبها شمالية معتدلة تنشط بالسواحل الشمالية، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 والصغرى 20

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 19

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 38 والصغرى 21

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 37 والصغرى 22

- شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 22

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 26

ثانيا : توقعات حالة الطقس لبعد غد السبت 19 مايو ثالث أيام رمضان :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ،أن يسود السبت طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح معتدلة .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة السبت كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 17

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 18

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 والصغرى 18

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 38 والصغرى 23

- شمال الصعيد العظمى 40 والصغرى 18

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 25



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات