وكيل "نقل النواب" يحذر الحكومة من التهاون في مواجهة الأزمة السكانية ‏توثيق زيارة قداسة البابا تواضروس إلى مطروح.. فيديومديرية الغربية: نستعد لإجراء انتخابات مجالس إدارات 268 مركز شباب.. صورفاطمة ناصر لصدى البلد: معايير اختيار الأدوار اختلفت عندىرحمة حسن تقضي إجازتها الصيفيةلقاء سويدان تهنئ نرمين الفقي بعيد ميلادها بصورة من الذكرياتاختيار المستشار حنفى على جبالى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا رسمياننشر أسعار كريم الجديدة بعد ارتفاع أسعار المحروقاتالمراغي يتقدم بأوراق الترشح لمنصب رئاسة اتحاد العمالغياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحيعمدة ليفربول: محمد صلاح قضى على الإسلاموفوبياالزمالك يضم نجم وادي دجلةتوافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديورئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقيرغدا.. القبارصة الأتراك يقترعون في الانتخابات البلديةرئيس "دعم مصر": لم أفوض طاهر أبوزيد لإدارة شؤون الائتلافإصابة فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال قرب حاجز شرق القدسطائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أهدافا قرب الحدود الشرقية لغزةضبط 6 كيلو "حشيش" و"هيروين" في حملات أمنية بالمحافظاتحملات مرورية مكبرة على طرق القاهرة السريعة

تعرف على توقعات حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة ثانى وثالث أيام رمضان

   -  
الطقس - أرشيفية

كتب محمود راغب


ينشر "اليوم السابع" توقعات حالة الطقس والجو، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك خلال يومى الجمعة والسبت ثانى وثالث أيام شهر رمضان المعظم، وذلك وفقا لتنبؤات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وذلك وفقا لما يلى ..

أولا : توقعات حالة الطقس ليوم الجمعة 18 مايو ثانى أيام رمضان :

يتوقع خبرا هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد تكون كثيفة على بعض الطرق ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على جنوب ووسط سيناء والرياح أغلبها شمالية معتدلة تنشط بالسواحل الشمالية، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 30 والصغرى 20

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 19

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 38 والصغرى 21

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 37 والصغرى 22

- شمال الصعيد العظمى 39 والصغرى 22

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 26

ثانيا : توقعات حالة الطقس لبعد غد السبت 19 مايو ثالث أيام رمضان :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ،أن يسود السبت طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح معتدلة .

وعن دراجات الحرارة المتوقعة السبت كما يلى :

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 31 والصغرى 17

- السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 18

- الوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 والصغرى 18

- جنوب سيناء والغردقة العظمى 38 والصغرى 23

- شمال الصعيد العظمى 40 والصغرى 18

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 والصغرى 25



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات