غياب فتحي وحفني وجمال عن مران الزمالك الصباحيعمدة ليفربول: محمد صلاح قضى على الإسلاموفوبياالزمالك يضم نجم وادي دجلةتوافد جماهير تونس على ملعب سبارتاك لحضور مباراة بلجيكا.. فيديورئيس ليون: ريال مدريد مهتم بضم فقيرغدا.. القبارصة الأتراك يقترعون في الانتخابات البلديةرئيس "دعم مصر": لم أفوض طاهر أبوزيد لإدارة شؤون الائتلافإصابة فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال قرب حاجز شرق القدسطائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أهدافا قرب الحدود الشرقية لغزةضبط 6 كيلو "حشيش" و"هيروين" في حملات أمنية بالمحافظاتحملات مرورية مكبرة على طرق القاهرة السريعةرئيس البرلمان: إعطاء حوافز للعمال بالشركات الخاسرة بدعة مصريةحملات مرورية لضبط تعريفة الركوب والحد من السرعة الزائدةتحويلات مرورية في القاهرة الجديدة لاستكمال كوبري المشير (تعرف عليها)«التعليم» تعلن تعديل نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة وتوضح السببديلي ألي يعود لتدريبات إنجلترا قبل يوم من مواجهة بنماالشناوي يحرس عرين المنتخب أمام السعودية.. والحضري: «أنا مش جاي أقعد»إنبي يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية«المأمور وفكري» يدخلان دائرة اهتمامات الزمالكالزمالك ينهي اليوم صفقة دجلة

نقيب التطبيقيين: لا يمكن زيادة المعاشات لضعف التمغات المخصصة لنا

   -  
الدكتور زكريا حشاد نقيب التطبيقيين

كتبت آية دعبس


قال الدكتور زكريا حشاد، نقيب التطبيقيين، إن النقابة لن تتمكن من زيادة معاش أعضائها عن 110 جنيهات، نظرا لضعف مواردها، موضحا أن قانون النقابة يرجع إلى عام 1974، والذى حدد الموارد المالية للنقابة بعملات اختفت نهائيا مثل "المليم والصاغ".

وأضاف حشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،:" معاش النقابة بدأ بـ5 جنيهات، ووصل حاليا إلى 110 جنيهات، وكان لدينا رغبة فى زيادته إلى أكثر من 500 جنيه، إلا أن النقابة مش قادرة ترفع المعاشات، طن الحديد وصل سعره حاليا إلى 12 ألف جنيه، ومازلنا نحصل منه على 3 مليم فقط، نظرا لإقرار القانون فى الوقت الذى كانت فيه أسعار  طن الحديد بـ80 جنيه".




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة