فيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)مهرجان الجونة يحاور نجوم «يوم الدين» على السجادة الحمراء (فيديو)ساويرس يحث متابعيه على مشاهدة فيلم «يوم الدين»بثينة كشك في أول أيام الدراسة: «مكنتش أعرف بنات كفر الشيخ حلوين كده»«ضحك ودموع» أبرز مظاهر اليوم الدراسي الأول بالأقصر (صور)9 آلاف و543 طالبا يتحدون الإرهاب ويبدءون الدراسة في شمال سيناء8 آلاف و778 طالبا يبدءون دراستهم في المعاهد الأزهرية بشمال سيناء«التروسيكل» وسيلة مواصلات طلاب المدارس في سوهاج (فيديو)«البلياتشو والتنورة» أمام مدارس كفر الدوار في أول أيام الدراسة (صور)

نقيب التطبيقيين: لا يمكن زيادة المعاشات لضعف التمغات المخصصة لنا

   -  
الدكتور زكريا حشاد نقيب التطبيقيين

كتبت آية دعبس


قال الدكتور زكريا حشاد، نقيب التطبيقيين، إن النقابة لن تتمكن من زيادة معاش أعضائها عن 110 جنيهات، نظرا لضعف مواردها، موضحا أن قانون النقابة يرجع إلى عام 1974، والذى حدد الموارد المالية للنقابة بعملات اختفت نهائيا مثل "المليم والصاغ".

وأضاف حشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،:" معاش النقابة بدأ بـ5 جنيهات، ووصل حاليا إلى 110 جنيهات، وكان لدينا رغبة فى زيادته إلى أكثر من 500 جنيه، إلا أن النقابة مش قادرة ترفع المعاشات، طن الحديد وصل سعره حاليا إلى 12 ألف جنيه، ومازلنا نحصل منه على 3 مليم فقط، نظرا لإقرار القانون فى الوقت الذى كانت فيه أسعار  طن الحديد بـ80 جنيه".




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة