«زي النهارده».. وفاة المفكر السيد ياسين 19 مارس 2017مرشح شرق الدلتا بانتخابات الصيادلة: إنشاء هيئة عليا للدواء أولويةنبيلة مكرم: قانون جديد لإنشاء صندوق رعاية للمصريين في الخارجنهى فكرى تغنى في القاهرة توليفة من مشروعها الموسيقي بمشاركة ثلاثة عازفينغدا ..ندوة حول "الجرائم الإلكترونية وكيفية مواجهتها" فى الأعلى للثقافةبعد بثه فيديو حادث نيوزيلندا.. "فيس بوك" يواجه أسوأ أيامهنشوى مصطفى ضيفة "كلام ستات".. غدا"حشيش واستروكس وهواتف محمولة" تفاصيل سقوط تاجرى مخدرات البساتين ومصر القديمةلجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تناقش اليوم خطة "التنمية الصناعية"تعرف على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعاً عند التقدم للجان العلمية بـ"الأعلى للجامعات""الهجرة": نسعى للعفو الجمركي عن سيارات المغتربين.. و"معاش بعد العودة"فحص مليون و436 ألف مواطن بمبادرة "100 مليون صحة" في الغربية | صورجامعة طنطا: تشغيل وحدة جراحات تشوهات وأمراض كسور عظام الأطفال المجانيةممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان يسلم خطاب تفويضهنائب البشير يؤكد حرص السودان على تعزيز علاقاته مع الجنوبالهيئة الدولية لمراقبة المخدرات يؤكد تدهور جهود المراقبة في أفغانستانرئيس الضبعية بالإسماعيلية: 2 مليون جنيه لرصف طرق القرية وموقع لإنشاء محطة صرف"التعليم" تبدأ التعاقدات مع الناجحين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمينحملات تموينية مكثفة علي المخابز والأسواق بمنيا القمحعلاج عرق النسا.. عقاقير وتمارين باسطة للعضلات

نقيب التطبيقيين: لا يمكن زيادة المعاشات لضعف التمغات المخصصة لنا

   -  
الدكتور زكريا حشاد نقيب التطبيقيين

كتبت آية دعبس


قال الدكتور زكريا حشاد، نقيب التطبيقيين، إن النقابة لن تتمكن من زيادة معاش أعضائها عن 110 جنيهات، نظرا لضعف مواردها، موضحا أن قانون النقابة يرجع إلى عام 1974، والذى حدد الموارد المالية للنقابة بعملات اختفت نهائيا مثل "المليم والصاغ".

وأضاف حشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،:" معاش النقابة بدأ بـ5 جنيهات، ووصل حاليا إلى 110 جنيهات، وكان لدينا رغبة فى زيادته إلى أكثر من 500 جنيه، إلا أن النقابة مش قادرة ترفع المعاشات، طن الحديد وصل سعره حاليا إلى 12 ألف جنيه، ومازلنا نحصل منه على 3 مليم فقط، نظرا لإقرار القانون فى الوقت الذى كانت فيه أسعار  طن الحديد بـ80 جنيه".




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة