علاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدينانهيار جزئي بعقار مكون من 4 طوابق بالإسكندرية (صور)محافظ الإسكندرية: القضية الفلسطينية في قلب القيادة السياسية المصريةلجنة دراسة ملاحظات الرئيس على التجارب السريرية تعقد أولى اجتماعاتهاهبة هجرس: مصر تسعى جاهدة لتطبيق المعايير الدولية لحقوق الإنسانهذه قصة الفنانة التشكيلية باية محيى الدين التى يحتفل جوجل بذكرى ميلادها الـ87

نقيب التطبيقيين: لا يمكن زيادة المعاشات لضعف التمغات المخصصة لنا

   -  
الدكتور زكريا حشاد نقيب التطبيقيين

كتبت آية دعبس


قال الدكتور زكريا حشاد، نقيب التطبيقيين، إن النقابة لن تتمكن من زيادة معاش أعضائها عن 110 جنيهات، نظرا لضعف مواردها، موضحا أن قانون النقابة يرجع إلى عام 1974، والذى حدد الموارد المالية للنقابة بعملات اختفت نهائيا مثل "المليم والصاغ".

وأضاف حشاد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،:" معاش النقابة بدأ بـ5 جنيهات، ووصل حاليا إلى 110 جنيهات، وكان لدينا رغبة فى زيادته إلى أكثر من 500 جنيه، إلا أن النقابة مش قادرة ترفع المعاشات، طن الحديد وصل سعره حاليا إلى 12 ألف جنيه، ومازلنا نحصل منه على 3 مليم فقط، نظرا لإقرار القانون فى الوقت الذى كانت فيه أسعار  طن الحديد بـ80 جنيه".




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة