برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديدختام فعاليات معسكر إعداد القيادات الطلابية بجامعة الإسكندريةبالصور| "حتاتة" يتفقد القطارات للتأكد من نظافتها قبل عيد الأضحىزحام بمنافذ بيع تذاكر القطارات.. و15 ألف مقعدا شاغرا حتى الآنارتفاع ضحايا فيضانات ولاية "كيرالا" الهندية إلى 87 شخصافرق الفنون الشعبية المصرية تشارك بالمهرجانات الدوليةصبا مبارك تشيد بفيلم "تراب الماس": "لازم تشوفوه"غدًا.. تامر حسنى يحيي حفل 9090 بالساحل الشماليأمير طعيمة يتوجه للحج ويبعث رسالة لمحمد صلاحعاصي الحلاني يغني في قرطبا 25 أغسطسالبحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديو

شريهان: كنت أتمنى أن يتعرف الناس علي بعد المرض

-  
الفنانة شريهان

قالت الفنانة شريهان، إن وزنها وصل لـ١١٧ كيلو جراما، بعد العملية التي أجرتها عقب إصابتها بالسرطان، مما جعل ملامحها تتغير بشكل كبير، للدرجة التي كان لا يعرف فيها أحد من جمهورها خلال تواجدها في الخارج.

وأضافت نجمة الاستعراضات في حوارها ببرنامج "الناس العزاز"مع الكاتب مدحت العدل على إذاعة Drn، نها كانت تحب أن تكون أول ليلة عرض في مسرحيتها مثل آخر مرة مما كان يضعها في إرهاق كبير؛ حيث إنها كانت تحضر للمسرح يوميًا من الساعة السابعة وحتى الثانية بعد منتصف الليل وكانت تحاصرها الجماهير في الوقت الذي كانت تتمنى فيها لحظة هدوء حتى أنها كانت تخرج مخبأة لوجهها حتى لا يعرفها أحد لكنها جاءت فجأة وتمنت أن تعود إليها هذه الأضواء.

واستكملت الفنانة: بعد ابْتِلائِي بالمرض الذي أشعر فيه برضا كبير من الخالق كان وزني وصل في البداية لـ ٣٩ كيلو ثم وصل إلى ١١٧ بعد العملية حينها لم يكن أحد يعرف ملامحي خلال تواجدي بالخارج بصحبة ابنتي وهذه الفترة كنت أتجول فيها بين باريس ولندن ومكة وفي هذه اللحظات كنت أتمنى فقط لحظة من تلك التي كنت أعيشها في نجوميتي للدرجة التي كنت أتحقق فيها عيون الجماهير أملًا أن يتواصلوا معها ويعرفوها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة