أهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبهاالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

شريهان: كنت أتمنى أن يتعرف الناس علي بعد المرض

-  
الفنانة شريهان

قالت الفنانة شريهان، إن وزنها وصل لـ١١٧ كيلو جراما، بعد العملية التي أجرتها عقب إصابتها بالسرطان، مما جعل ملامحها تتغير بشكل كبير، للدرجة التي كان لا يعرف فيها أحد من جمهورها خلال تواجدها في الخارج.

وأضافت نجمة الاستعراضات في حوارها ببرنامج "الناس العزاز"مع الكاتب مدحت العدل على إذاعة Drn، نها كانت تحب أن تكون أول ليلة عرض في مسرحيتها مثل آخر مرة مما كان يضعها في إرهاق كبير؛ حيث إنها كانت تحضر للمسرح يوميًا من الساعة السابعة وحتى الثانية بعد منتصف الليل وكانت تحاصرها الجماهير في الوقت الذي كانت تتمنى فيها لحظة هدوء حتى أنها كانت تخرج مخبأة لوجهها حتى لا يعرفها أحد لكنها جاءت فجأة وتمنت أن تعود إليها هذه الأضواء.

واستكملت الفنانة: بعد ابْتِلائِي بالمرض الذي أشعر فيه برضا كبير من الخالق كان وزني وصل في البداية لـ ٣٩ كيلو ثم وصل إلى ١١٧ بعد العملية حينها لم يكن أحد يعرف ملامحي خلال تواجدي بالخارج بصحبة ابنتي وهذه الفترة كنت أتجول فيها بين باريس ولندن ومكة وفي هذه اللحظات كنت أتمنى فقط لحظة من تلك التي كنت أعيشها في نجوميتي للدرجة التي كنت أتحقق فيها عيون الجماهير أملًا أن يتواصلوا معها ويعرفوها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة