فيديو.. أيمن أشرف يتعادل لمنتخب مصر أمام الكويتالترسانة يعيد ترتيب أوراق الاعلام والرحلات وتغطية أخبار فريق الكرةالزمالك يرفض الاستسلام فى صفقة عبد الشافى رغم إغراءات أهلى جدةالزمالك يحيل جنش للتحقيقمباحث الضرائب تضبط 120 قضية متنوعة بالمحافظاتاعترافات ذابح زميله بـ«كتر» في قسم روض الفرج: «سكب عليا الشاي»إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالمقطمتحرير 6275 قضية سرقة تيار كهربائي خلال حملة في المحافظاتبالفيديو – قائم إكرامي يتعاطف مع منتخب مصر أمام الكويتبالفيديو – أيمن أشرف يفتتح أهدافه الدولية مع مصر بهز شباك الكويتوزير التعليم العالي: الجامعة مكان لتشكيل وجدان الطالب وطنيًا.. فيديوعبد الغفار: عملنا على عودة الجامعة إلى شكلها الطبيعي .. فيديووزير التعليم العالي: طلبنا من الجامعات الخاصة عدم زيادة المصاريف عن 10%.. فيديووزير الخارجية يغادر إلى أديس أباباالخارجية تطالب إيطاليا بكشف تفاصيل العثور على آثار بحاوية دبلوماسيةمباشر استعدادات المونديال - مصر (1)-(1) الكويت.. جوووول أيمن أشرف يسجل التعادلرئيس قاسم باشا: مصير تريزيجيه يتحدد بعد كأس العالمبث مباشر.. (الكويت 1 - 1 مصر) .. أيمن أشرف يسجلعقب بيان "الأزمة".. تركي آل الشيخ ينشر فيديو ساخر ويحذفه بعد دقائقبالفيديو.. طالب بهندسة المطرية يصطحب مروحة داخل لجنة الامتحان

شريهان: كنت أتمنى أن يتعرف الناس علي بعد المرض

-  
الفنانة شريهان

قالت الفنانة شريهان، إن وزنها وصل لـ١١٧ كيلو جراما، بعد العملية التي أجرتها عقب إصابتها بالسرطان، مما جعل ملامحها تتغير بشكل كبير، للدرجة التي كان لا يعرف فيها أحد من جمهورها خلال تواجدها في الخارج.

وأضافت نجمة الاستعراضات في حوارها ببرنامج "الناس العزاز"مع الكاتب مدحت العدل على إذاعة Drn، نها كانت تحب أن تكون أول ليلة عرض في مسرحيتها مثل آخر مرة مما كان يضعها في إرهاق كبير؛ حيث إنها كانت تحضر للمسرح يوميًا من الساعة السابعة وحتى الثانية بعد منتصف الليل وكانت تحاصرها الجماهير في الوقت الذي كانت تتمنى فيها لحظة هدوء حتى أنها كانت تخرج مخبأة لوجهها حتى لا يعرفها أحد لكنها جاءت فجأة وتمنت أن تعود إليها هذه الأضواء.

واستكملت الفنانة: بعد ابْتِلائِي بالمرض الذي أشعر فيه برضا كبير من الخالق كان وزني وصل في البداية لـ ٣٩ كيلو ثم وصل إلى ١١٧ بعد العملية حينها لم يكن أحد يعرف ملامحي خلال تواجدي بالخارج بصحبة ابنتي وهذه الفترة كنت أتجول فيها بين باريس ولندن ومكة وفي هذه اللحظات كنت أتمنى فقط لحظة من تلك التي كنت أعيشها في نجوميتي للدرجة التي كنت أتحقق فيها عيون الجماهير أملًا أن يتواصلوا معها ويعرفوها.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة