صور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريقإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناءصور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالكمصر تحقق فوزا عريضا على السودان 102 / 33 بالبطولة العربية لشباب السلةفضية جديدة لـ"ايروبك الجمباز " فى الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائرشباب الطائرة يهزمون الجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرغدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لهاأستاذ قلب: سن الخمسين مؤشر للإصابة بارتفاع ضغط الدم

جنايات دمياط تبرئ متهم بتهريب شحنة لأمريكا

-  
محكمة - أرشيفية

دمياط عبده عبد البارى


 
قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار جاد محمد حلمي في القضية رقم 14427 جنايات مركز دمياط لسنة 2016  والمتهم فيها المدعو أيمن السيد بالشروع في تهريب أثار للخارج عبر ميناء دمياط بالبراءة.

تعود تفاصيل القضية عندما تمكن رجال جمارك دمياط  من إحباط عملية  تهريب قطع يشتبه في أثريتها ومخطوطة وسجاد لأمريكا .

وشملت محتويات الشحنة برواز من الخشبية بداخله مخطوطة من المصحف الشريف من سورة آل عمران والهوامش مكتوبة بلغة غير عربية وتخضع لقانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 83 م و5 تماثيل حجرية بينهم 4 تماثيل مقلدة عليها كتابات مصرية قديمة "الهيروغليفية"، وتمثال من الحجر الجيري على هيئة رجل يمسك بثعبان وعدد كبير من المشغولات المعدنية تبلغ نحو 30 قطعة، وسجاد يدوي بنحو 50 قطعة يرجح عودتها لأسرة محمد على و4 قطع من الموبيليا الخشبية متنوعة الأشكال وصور فوتوغرافية للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وأنور السادات و4 أطباق خزفية.

 
 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة