مزايدة علنية لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب المنشية الجديدة بالقليوبيةأسعار سوق الجملة بـ6 أكتوبر: ارتفاع الخضار واستقرار الفاكهة (التفاصيل)النقابة العامة للنقل العام تؤكد جاهزيتها للعام الدراسى وتقديم الخدمة للطلابصور.. وزير النقل فى جولة مفاجئة للمترو مع بداية العام الدراسىوكيل "تعليم دمياط" يتفقد بدء الدراسة في بعض المدارسمحافظ الفيوم يتفقد عددا من المدارس في اليوم الأول للدراسة | صورمحافظ القاهرة يوقف رئيس حي شبرا عن العمل لتأخر تفاعله مع العقار المنهارنائب محافظ القاهرة يشدد على سرعة الانتهاء من صيانة المدارسضبط 7 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و14 قضية آداب بالفيومالطب البيطري بالشرقية: تحصين 51 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةمحافظ بني سويف: تجديد وإنشاء 30 مدرسة بتكلفة 154 مليون جنيهافتتاح مدرسة جمال عبدالناصر في بولاق الدكرور بعد تطويرها |صورمحافظ القاهرة يوجه بمعاينة المنازل المجاورة لعقار شبرا المنهارارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فلورنس بأمريكا لـ43 قتيلامخاوف إسرائيلية من تفجر الأوضاع في الضفة.. وتحذيرات من عُزلة «أبو مازن»«النضال العربي» تتبنى هجوم إيران: مقتل 40 عنصرا من الحرس الثوريغواصة روسيا النووية «Borei 2» تثير القلق في واشنطنطوارئ بمطار أبو سمبل قبل تعامد الشمس على قدس الأقداس أكتوبر المقبلنمل يسكن أذن طفلة والأطباء يحتارون في العلاج.. والأب: "محدش مصدقني"مصرع سيدة خلال عبورها شريط السكة الحديد بمركز أبوكبير بالشرقية

ريال مدريد يبحث عن منزل لمحمد صلاح في إسبانيا

   -  

بات انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على وشك الحدوث، وذلك حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس.

وكشف موقع «دياريو جول» المهتم بأخبار الانتقالات في إسبانيا، أن النادي الملكي أخبر الفرعون المصري، بأنه يبحث عن منزل له في العاصمة الإسبانية، وذلك تمهيدًا لقدوم اللاعب إلى سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أصبح «مو صلاح» واحدًا من أهم لاعبي العالم هذا الموسم، حيث توج صلاح مؤخرًا كهداف للدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، في موسمه الأول مع الريدز.

ريال مدريد يحسم صفقة انتقال محمد صلاح مقابل 150 مليون يورو

وكان برنامج «إل تشيرينجويتو» الإسباني قد ادعى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي للوس بلانكوس، قد منح الرئيس فلورنتينو بيريز، الضوء الأخضر لإتمام صفقة «أبو مكة».

كانت تقارير إعلامية إسبانية، ومنها برنامج «إل تشيرينجويتو»، ذكرت أمس الأربعاء، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد أعطى الرئيس فلورنتينو بيريز، الضوء الأخضر، من أجل محاولة ضم محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما تشير تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ليفربول لا يفكر في التخلي عن «الفرعون»، هذا الصيف، وينوي تمديد عقده برفقة السنغالي، ساديو ماني.

الفراعنة حول العالم| صلاح تخصص جوائز.. وتريزيجيه السلطان الجديد 

من جانبه، أشارت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية، مساء أمس، إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدد بالرحيل عن ناديه الملكي، في حال أقدمت الإدارة على التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي، وقالت إن «الدون» لوح بالموافقة على عرض مانشستر يونايتد، والعودة لصفوف النادي الإنجليزي مرة أخرى، لأنه لا يرغب في وجود نجم آخر إلى جواره.

محمد صلاح يشترط مبلغًا خياليًا للانتقال إلى ريال مدريد.. ورونالدو غاضب 

وتوهج صلاح صاحب الـ(25 عامًا) بشكل مبهر هذا الموسم مع ليفربول، وأعاد لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

وحصد نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، في الحفل السنوي رقم 45 لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عقب تفوقه على البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وديفيد سيلفا، وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وجاء في المركز الثاني خلف صلاح، كيفين دي بروين، بينما حل في المركز الثالث هاري كين.

ويعد صلاح ثاني لاعب عربي يتوج بهذه الجائزة، بعدما فاز بها الجزائري رياض محرز عام 2016، في الموسم الذي شهد تتويج فريقه ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن ريال مدريد سيلعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد رفاق محمد صلاح في 26 مايو الجاري في كييف.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False