البرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجويةمصادر: اتجاه لإعلان الخميس القادم إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25 ينايرجنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصيني

رئيس محلية المراغة يحيل 28 موظفًا بالوحدات الصحية للتحقيق

   -  

قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج بإحالة 28موظفا من العاملين بالواحد الصحية أثناء مروره في جولة مفاجئة بنطاق الوحدة المحلية للتحقيق بالشئون القانونية بالمجلس، وذلك بسبب تغيبهم عن العمل.

وكان شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة المراغة، قد قام بالمرور على الوحدات الصحية والخدمية بنطاق المجلس،

وبدأ جولته بوحدتى صحة الشورانية بنجع الكبير ونجع الرماضنة، وتم حصر 12 حالة غياب من العاملين بوحدة صحة النجع الكبير ونجع الرماضنه و3 حالات غياب بوحدة صحة نجع الأبعادية ببنى هلال وحالتى غياب فى وحدة صحة بنى هلال 7 حالات غياب
وترك عمل من العاملين مركز شباب بنى هلال وحالتى غياب من العاملين بوحدة صحة السمارنة وحالتى غياب من العاملين بوحدة صحة عرابة أبوعزيز التابع لوحدة قروى الغريزات وتم تحويل جميع الحالات للشئون القانونية بمجلس المدينة.

وشدد شريف السيد على عدم التهاون فى العمل خلال شهر رمضان المعظم والمتابعة المستمرة لانتظام سير العمل وعدم التكاسل لأداء أعمال وخدمات المواطنين وأن مكتبه مفتوح طوال اليوم لحل المشكلات وتذليل العقبات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة