فيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديالفيديو.. رئيس "إسكان البرلمان": 20 مليون وحدة سكنية مخالفة بمصررئيس سموحة يعلن انتقال رجب بكار لـ"الأهرام" مقابل مليون دولارمطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

مصر الخير تنظم موائد رحمن لإفطار 1800 صائم ببنها وقليوب

   -  
موائد الرحمن

نظمت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية مائدة رحمن لافطار 1800 صائم يوميا طيل شهر رمضان المبارك في مدينة بنها وقليوب.

 وأكد أحمد طاهر المسئول عن خيمة مصر الخير ان هدف المؤسسة هو إفطار  1800 صائم بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية في القليوبية.
 

وأضاف أحمد، أن المؤسسة تقوم بعمل مائدتى رحمن في مدينة بنها بداخل قرية كفر الجزار لافطار 600 صائم يوميا بالتعاون مع جمعية عائلتي،  ومائدة اخري في مدينة قليوب لافطار 600 صائم يوميا، بالاضافة الي توزيع 600 وجبة يوميا لافطار المسافرين علي الطريق من اجل تغطية اكبر عدد ممكن من

الاماكن والمواطنين داخل القليوبية.

وأكد أحمد أن حملة "مصر الخير" تستهدف هذا العام إفطار 10 ملايين صائم، بزيادة عن العام الماضي بحوالي 5 ملايين صائم، وليست هي المرة الأولي التي تنظمها المؤسسة إذ نظمتها العام الماضي في مدينة قليوب، وتم اختيار قرية كفر الجزار داخل مدينة بنها هذا العام حيث يوجد بها عدد كبير من القري المحرومة والمحتاجة.

وأشار أحمد إلى أنه يوجد بالمطعم ممثل عن مؤسسة "مصر الخير" للإشراف علي سلامة الأطعمة وأمانتها ونظافتها، مشيرًا إلي أن

الوجبة يتم تجهيزها علي أعلي مستوي من الخدمة لتليق بضيوف الرحمن علي المائدة ولا تقل الوجبة في جودتها عن الوجبات التي  يتناولها اي مواطن في منزله.

وأضاف أحمد، أن الوجبة تحتوي علي دجاج وأرز وكفتة ولحمة وخضار وخبز وحلويات وعصير ومياه معدنية، مضيفًا أنه ستستمر المائدة في استقبال ضيوف الرحمن داخل السرادق المقامة عليها والتي تشهد اعلي مستوي من التنظيم من قبل 15 متطوعا.
 

وطالب أحمد من الجميع المشاركة في أعمال الخير وإفطار الصائمين في هذا الشهر الكريم، مؤكد أن "مصر الخير" تقبل التبرعات المادية والعينية ولكنها لا تقبل الوجبات الجاهزة إذ أنها لم تشرف علي تجهيزها وإعدادها  حرصا منهم علي جودة الوجبات المقدمة، بالإضافة إلي حرصهم علي حياة المواطنين في حال تقديم وجبات فاسدة او اطعمة مجهولة المصدر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة