تعرف على أسعار ومنافذ توزيع قميص الأهلي الجديدالإسماعيلي يقيد يايا زايد بدلا من الجزيرينادي برازيلي يضم لاعب بيراميدزالنرويج تمنح مصر هدية بعد فوزها على المجر في كأس العالم لليدأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرتونفيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يكلف بالبدء فى دهان واجهات العماراتالسبت.. حفل تخرج أول دبلومة مهنية متخصصة في "علاج العقم والإخصاب"وزيرة الثقافة: الإقبال الجماهيري على معرض الكتاب "كرنفال مُفرح"لا رحمة.. أجويرو ودي بروين يقودون سيتي أمام بيرتن رغم الفوز بـ 9 أهداف ذهاباشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنيه لسيدةدورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بصحة سوهاجمروى تخوض تجربة أغاني "المهرجانات".. وتفاجئ جمهورها بـ"نيولوك"محمد حماقي يعلن طرح ألبومه الجديد "كل يوم من ده".. غدا الخميسكندا تعتزم الاعتراف برئيس البرلمان الفنزويلي قائما بأعمال الرئيسمحافظ كفرالشيخ يكرم قيادات المرور لحصولهم على أفضل منفذ حكومى لتقديم خدمات للمواطنين في 2018بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالم

مصر الخير تنظم موائد رحمن لإفطار 1800 صائم ببنها وقليوب

   -  
موائد الرحمن

نظمت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية مائدة رحمن لافطار 1800 صائم يوميا طيل شهر رمضان المبارك في مدينة بنها وقليوب.

 وأكد أحمد طاهر المسئول عن خيمة مصر الخير ان هدف المؤسسة هو إفطار  1800 صائم بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية في القليوبية.
 

وأضاف أحمد، أن المؤسسة تقوم بعمل مائدتى رحمن في مدينة بنها بداخل قرية كفر الجزار لافطار 600 صائم يوميا بالتعاون مع جمعية عائلتي،  ومائدة اخري في مدينة قليوب لافطار 600 صائم يوميا، بالاضافة الي توزيع 600 وجبة يوميا لافطار المسافرين علي الطريق من اجل تغطية اكبر عدد ممكن من

الاماكن والمواطنين داخل القليوبية.

وأكد أحمد أن حملة "مصر الخير" تستهدف هذا العام إفطار 10 ملايين صائم، بزيادة عن العام الماضي بحوالي 5 ملايين صائم، وليست هي المرة الأولي التي تنظمها المؤسسة إذ نظمتها العام الماضي في مدينة قليوب، وتم اختيار قرية كفر الجزار داخل مدينة بنها هذا العام حيث يوجد بها عدد كبير من القري المحرومة والمحتاجة.

وأشار أحمد إلى أنه يوجد بالمطعم ممثل عن مؤسسة "مصر الخير" للإشراف علي سلامة الأطعمة وأمانتها ونظافتها، مشيرًا إلي أن

الوجبة يتم تجهيزها علي أعلي مستوي من الخدمة لتليق بضيوف الرحمن علي المائدة ولا تقل الوجبة في جودتها عن الوجبات التي  يتناولها اي مواطن في منزله.

وأضاف أحمد، أن الوجبة تحتوي علي دجاج وأرز وكفتة ولحمة وخضار وخبز وحلويات وعصير ومياه معدنية، مضيفًا أنه ستستمر المائدة في استقبال ضيوف الرحمن داخل السرادق المقامة عليها والتي تشهد اعلي مستوي من التنظيم من قبل 15 متطوعا.
 

وطالب أحمد من الجميع المشاركة في أعمال الخير وإفطار الصائمين في هذا الشهر الكريم، مؤكد أن "مصر الخير" تقبل التبرعات المادية والعينية ولكنها لا تقبل الوجبات الجاهزة إذ أنها لم تشرف علي تجهيزها وإعدادها  حرصا منهم علي جودة الوجبات المقدمة، بالإضافة إلي حرصهم علي حياة المواطنين في حال تقديم وجبات فاسدة او اطعمة مجهولة المصدر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة