سقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوانإخلاء سبيل عاطل عذب ابنة شقيقه بخرطوم مياه بسبب خلافات الميراث بحلوان"ابني راح مني".. "الأسانسير" كتب الفصل الأخير في حياة "طفل الجيزة"

ضبط «بوقو» بعد مطاردة مع الشرطة بشبرا الخيمة

-  
ألقت مباحث القليوبية القبض على مسجل شقى خطر، يدعى "بوقو" بعد مطاردة مع الشرطة بمنطقة الشرقاوية دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبحوزته ربع كيلو هيروين وفرد خرطوش وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، تفيد قيام مسجل شقى مفرج عنه من السجن حديثا بالاتجار في المخدرات.

وتم عرض المعلومات على اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "أ ع" وشهرته بوقو 26 سنة عاطل سابق اتهامه في قضيتى مخدرات، وأنه يحوز أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص.

وباستهداف المتهم في منزله بمنطقة الشرقاوية حاول الهرب من القوات إلا أنه تم القبض عليه، وبحوزته فرد خرطوش، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن ربع كيلو، ومبلغ مالي 660 جنيها بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة