وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور)

-  
مدير أمن الجيزة يزور دور الأيتام والمسنين بمناسبة شهر رمضانتفقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، الخدمات الأمنية المكلفة بتنفيذ حملة إزالة الإشغالات والتعديات بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل دائرة قسم بولاق الدكرور.

ورافق مدير الأمن نائبه اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، وقيادات المديرية، والتقى خلال جولته ببعض المواطنين للاستماع لشكواهم من استمرار حالات التعدى وإشغال الطريق، وكلف عددا من القيادات للتواصل معهم، مشددا على ضرورة الاستمرار في حملة إزالة الإشغالات بشارع العشرين.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وتحرير محاضر بالمخالفات، وعرضهم على النيابات المختصة للتحقيق. مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة