تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديو

مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور)

-  
مدير أمن الجيزة يزور دور الأيتام والمسنين بمناسبة شهر رمضانتفقد اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، الخدمات الأمنية المكلفة بتنفيذ حملة إزالة الإشغالات والتعديات بشارع العشرين المتفرع من شارع فيصل دائرة قسم بولاق الدكرور.

ورافق مدير الأمن نائبه اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، وقيادات المديرية، والتقى خلال جولته ببعض المواطنين للاستماع لشكواهم من استمرار حالات التعدى وإشغال الطريق، وكلف عددا من القيادات للتواصل معهم، مشددا على ضرورة الاستمرار في حملة إزالة الإشغالات بشارع العشرين.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وتحرير محاضر بالمخالفات، وعرضهم على النيابات المختصة للتحقيق. مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور) مدير أمن الجيزة يشدد على استمرار إزالة إشغالات شارع العشرين (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة