موجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربيتعليق ساخر من أحمد موسى على استماتة ترامب فى الدفاع عن خاشقجي.. فيديو"الرئاسة": مفاوضات مرتقبة مع دول الاتحاد الأورواسي لإنشاء منطقة حرةحلمى النمنم: مصر علمت الدنيا معنى التدين والكتاب المقدس يشهد بذلك"في حريقين يا فندم".. كواليس 30 دقيقة لرجال إطفاء الجيزة في مواجهة الناربالفيديو|الداخلية تضبط "حرامية البترول"..والمتهمون: "سرقنا 2000 طن خام"تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 18 نوفمبرتجديد حبس متهمة 15يومًا في قضية المحور الإعلامي لجماعة الإخوان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوط

-  
لقيت ربتا منزل مصرعهن بينما أصيب شخص ثالث في اشتباكات مسلحة بالأعيرة النارية بين عائلتين بالعقال البحري ببداري أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع اشتباكات بين عائلتي إبراهيم والحضايرة بالعقال البحري مما أسفر عن وفاة «ج. م.ا» من عائلة «آل إبراهيم»، و«ث.ا» من عائلة الحضايرة وإصابة «م.ا» من نفس العائلة.

وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا لوقف الاشتباكات ونقل المتوفيين والمصاب لمستشفي البداري المركزي وجار تحرير محضر بذلك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة