توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021سحب 398 رخصة قيادة وتسيير مخالفة بالقاهرة خلال 24 ساعةبالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيانغدا.. الليلة الشعرية الأولى لقصور الثقافة فى رمضانبسبب معاكسة فتاة.. مقتل اثنين في حرب شوارع بالمرج قبل الإفطارالوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزب

مصرع وإصابة 3 أشخاص في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بأسيوط

-  
لقيت ربتا منزل مصرعهن بينما أصيب شخص ثالث في اشتباكات مسلحة بالأعيرة النارية بين عائلتين بالعقال البحري ببداري أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع اشتباكات بين عائلتي إبراهيم والحضايرة بالعقال البحري مما أسفر عن وفاة «ج. م.ا» من عائلة «آل إبراهيم»، و«ث.ا» من عائلة الحضايرة وإصابة «م.ا» من نفس العائلة.

وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا لوقف الاشتباكات ونقل المتوفيين والمصاب لمستشفي البداري المركزي وجار تحرير محضر بذلك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة