بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

ضبط «مستريحة بأسوان» جمعت 34 مليون جنيه من المواطنين

-  
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دراو بمحافظة أسوان، من ضبط سيدة نصبت على المواطنين وجمعت مبالغ مالية قدرت بنحو 34 مليون جنيه بزعم استثمارها مقابل أرباح شهرية.

تلقى اللواء فتح الله حسنى مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو يفيد بضبط "رئيسة.م"، 49 سنة والمطلوب القبض عليها لاتهامها في 11 قضية استيلاء على أموال المواطنين بإجمالى مبالغ 34 مليون جنيه الشهيرة بـ "مستريحة أسوان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة