فيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديالفيديو.. رئيس "إسكان البرلمان": 20 مليون وحدة سكنية مخالفة بمصررئيس سموحة يعلن انتقال رجب بكار لـ"الأهرام" مقابل مليون دولارمطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لمحافظ البحر الأحمر في وفاة شقيقه

   -  
اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر - صورة أرشيفية

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة للواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، في وفاة شقيقه وذلك بمسقط رأسه بقرية دبيج التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.

كان محافظ الشرقية قد شارك في تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء والمواساة للأسرة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

وشارك في تقديم واجب العزاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة