الأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا

محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لمحافظ البحر الأحمر في وفاة شقيقه

   -  
اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر - صورة أرشيفية

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة للواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، في وفاة شقيقه وذلك بمسقط رأسه بقرية دبيج التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.

كان محافظ الشرقية قد شارك في تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء والمواساة للأسرة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

وشارك في تقديم واجب العزاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة