تقرير طبى يحذر النجوم من مشاركة عصام الحضرى«زي النهارده».. وفاة المفكر السيد ياسين 19 مارس 2017مرشح شرق الدلتا بانتخابات الصيادلة: إنشاء هيئة عليا للدواء أولويةنبيلة مكرم: قانون جديد لإنشاء صندوق رعاية للمصريين في الخارجنهى فكرى تغنى في القاهرة توليفة من مشروعها الموسيقي بمشاركة ثلاثة عازفينغدا ..ندوة حول "الجرائم الإلكترونية وكيفية مواجهتها" فى الأعلى للثقافةبعد بثه فيديو حادث نيوزيلندا.. "فيس بوك" يواجه أسوأ أيامهنشوى مصطفى ضيفة "كلام ستات".. غدا"حشيش واستروكس وهواتف محمولة" تفاصيل سقوط تاجرى مخدرات البساتين ومصر القديمةلجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال تناقش اليوم خطة "التنمية الصناعية"تعرف على إجابات الأسئلة الأكثر شيوعاً عند التقدم للجان العلمية بـ"الأعلى للجامعات""الهجرة": نسعى للعفو الجمركي عن سيارات المغتربين.. و"معاش بعد العودة"فحص مليون و436 ألف مواطن بمبادرة "100 مليون صحة" في الغربية | صورجامعة طنطا: تشغيل وحدة جراحات تشوهات وأمراض كسور عظام الأطفال المجانيةممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في السودان يسلم خطاب تفويضهنائب البشير يؤكد حرص السودان على تعزيز علاقاته مع الجنوبالهيئة الدولية لمراقبة المخدرات يؤكد تدهور جهود المراقبة في أفغانستانرئيس الضبعية بالإسماعيلية: 2 مليون جنيه لرصف طرق القرية وموقع لإنشاء محطة صرف"التعليم" تبدأ التعاقدات مع الناجحين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمينحملات تموينية مكثفة علي المخابز والأسواق بمنيا القمح

محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لمحافظ البحر الأحمر في وفاة شقيقه

   -  
اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر - صورة أرشيفية

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة للواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، في وفاة شقيقه وذلك بمسقط رأسه بقرية دبيج التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.

كان محافظ الشرقية قد شارك في تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء والمواساة للأسرة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

وشارك في تقديم واجب العزاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة