اليوم.. استكمال إعادة محاكمة المتهمين في قضية "العائدون من ليبيا"السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم: أقصاها 45 دقيقةمقابلات شخصية للمرشحين للتبادل الطلابى مع أكاديمية تيسينوف البلغاريةعاجل| اشنطن تنشر سرب مقاتلات F-35A في إيطالياقصص حبهم فاشلة ومزاجهم متقلب ..أسباب بتحول برج الجوزاء لقاتل محترفصور تعمير الوادي الجديد ينهى ترفيق مشروع 200 منزل ريفي بقصر الداخلة بنسبة 93 %بسهولة ومن غير تعقيد ..نصائح للتعامل مع الشعر المجعدمسؤول ليبي: زيارة "حفتر" إلى روسيا ستتناول دعم قطر وتركيا للإرهابطلب إحاطة للتحقيق في "احتراق أتوبيسات نقل عام" بسبب حرارة الجو"الحدث": اشتباكات عنيفة في محوري طريق المطار وعين زارة جنوب طرابلسحزب مستقبل وطن يدعو علي عبد العال إلى حفل الإفطار السنويمانشستر يونايتد يغري جريزمان للانضمام لصفوفه برقم بيكهامتعرف على مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس العالم للشبابلعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو)محافظ بورسعيد يفتتح الملتقى الأول لذوي الاحتياجات الخاصة (صور)محافظ البحر الأحمر يتابع إغلاق الموقف القديم بميدان الدهارإيناس عبد الدايم تعلن تفاصيل جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب#السيسى يتصدر تويتر بعد كلمته في يوم أفريقياأنغام المزمار البلدى تبهر جمهور بورسعيد.. صورتوقيع رواية "الآتون من السماء"، للسورى فادى أوطه باشى.. الأحد

محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء لمحافظ البحر الأحمر في وفاة شقيقه

   -  
اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر - صورة أرشيفية

قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء والمواساة للواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، في وفاة شقيقه وذلك بمسقط رأسه بقرية دبيج التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم.

كان محافظ الشرقية قد شارك في تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء والمواساة للأسرة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

وشارك في تقديم واجب العزاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعددًا من القيادات التنفيذية والشعبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة