صور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاجعبدالمغني عن تحضيره لمسلسل "الركين": "قعدت مع سايس وعزمني على كشري"فرقة "ابن عربي" المغربية تعود للقاهرة منتصف سبتمبر٢٠ فيلما للراحل يوسف شاهين في الافتتاح الجديد لسينما "زاوية"مدحت صالح يبدأ حفله بمهرجان القلعة بأغنية "يا بنت القلب"هذه الأفلام تعرضها "زاوية" ضمن مشروع يوسف شاهين .. النسخ المُرممةضبط حشيش وكوكايين بحوزة راكب بمطار القاهرةمجلس الوزراء يعرض فيديو لأبرز الإنجازات في بورسعيدنائب رئيس البعثة الرسمية للحجاج يتفقد بعثة الجمعيات الأهلية بمكةضبط أدوية بـ ١٢٣ألف جنيه بحوزة راكب قادما من ألمانيا«الملا» يصدر حركة ترقيات في شركة أنابيب البترولاخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018موعد مباراة الأهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتىجدول ترتيب هدافى الدورى الممتاز اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد خدمات حجاج الجمعيات الأهلية بمكةأزمة العملة التركية تهوي بالأسهم الأوروبيةالحكومة الفلسطينية: إغلاق الأقصى يفتح الطريق أمام حرب دينيةأجيري يكشف لـ«التحرير» عن رأيه في لاعبي الدوري المصريمقتل 7 حوثيين في مواجهات مع الجيش جنوب غرب اليمنمدراء سابقون للمخابرات الأمريكية يوجهون انتقادًا غير مسبوق لترامب

زوجة أحد المفرج عنهم بقرار رئاسي: نشكر السيسي على قراره الحكيم

   -  
استقبال الأهالي لذويهم المفرج عنهم بعفو رئاسي من سجن طرة، 14 مارس 2017. - صورة أرشيفية

قالت عايدة على حمادة، زوجة أيمن على عبدالونيس، من قرية البنائين ببرج البرلس والمفرج عنه ضمن آخرين بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تشكر الرئيس على قراره الحكيم، وتسجد لله شكرًا على الإفراج عن زوجها في هذه الأيام المباركة، ليقضي معهم شهر النفحات والصيام.

وأضافت أنها لا تحب المنتسبين للجماعة المحظورة ولا تحب حتى سيرتهم، كما لا تحب أفكارهم، وبخصوص ما يطالبه البعض بالتصالح معهم قالت إن ذلك متروك للدولة لما تراه صالحا لدولتنا المصرية.

وتابعت أنها مدرسة وحاصلة على ليسانس آداب وبكالوريوس تربيه، وزوجها أفرج عنه بعد أداء فترة عقوبة خمس سنوات، وأنه كان يعمل قبل سجنه بدولة خليجية منذ 10 سنوات، وأنهما لها طفله تدعي حنين وعمرها خمسة سنوات ونصف، وان زوجها كان مسجونا بتهمة التجمهر وهو ليس له علاقة بالإخوان أو أي تيارات أخرى.

وقال محمد أمين سلامة، أحد المفرج عنهم أيضا وهو من قرية المقصبة بر بحري بالبرلس، إنه كان يعمل صيادا، وكان محكوما عليه بالحبس 7 سنوات وأفرج عنه بعد قضاء 5 سنوات من العقوبة، بتهمة التجمهر أيضا أمام ديوان المحافظة، وأنه يبلغ من العمر ٤٥ سنة ولا علاقة له بأي تيارات سواء إخوان أو حمدين صباحي.

وأردف أنه كان من قبل متحمسا لـ«صباحي» إلا أنه غير رأيه فيه بعد ذلك، مضيفا أنه له 3 أولاد هم محمود وخالد وأسامه، وقضي عقوبته بسجن عرب ٢ بطرة، مؤكدا أن قرار السيسي الإفراج عنهم حكيم، وطالبه بالإفراج عن الآخرين ممن لهم نفس الظروف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة