التموين: شركة تجارة مقرها دبى لم تسلم شحنات قمح متعاقدا عليهامديرية "طرق القاهرة" توافق على إنشاء سلم مشاة بمحطة مترو غمرةارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 23-5-2018 محليا وعالمياسفيرنا بالأردن: قضية فلسطين تتصدر مباحثات السيسي والملك عبد الله.. فيديومحافظ الغربيه يقرر إغلاق سوبر ماركت لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية20 مرشح يتنافسون على 4 مقاعد لمجلس إدارة مياه سوهاجعضو المكتب السياسي للحزب الحاكم في فيتنام يصل القاهرةبالصور.. منى محرز تتفقد مشروعات الألبان والتسمين في بني سويف"الصحة" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال حالات الإجهاد الحراريوزير القوى العاملة يتابع أولى مراحل الانتخابات العمالية: تؤكد وفاء مصر بالتزاماتها الدولية.. صورافتكاسات رمضان 2018.. "بوكس وبابي هير وشنب أمير كرارة""سبيس إكس" تطلق 7 أقمار صناعية لصالح "ناسا" وإريديومتعاون بين أكبر دولتين ناميتين لتدريب 10 آلاف متخصص في التكنولوجيا«الصحة»: 50 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة بـ126 مليون جنيه خلال أسبوعبالصور.. منة فضالي في أحدث جلسة تصوير بالأصفروكيل "نقل البرلمان" يشيد باستعدادات السكة الحديد لاستقبال عيد الفطربالصور| اكتشاف أثري في صا الحجر بالغربية يرجع للعصر الروماني اليونانيالليلة.. خالد جلال يفتتح برنامج "هل هلالك" في الأوبرا"الصحة" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال حالات الإجهاد الحراريروسيا: الجيش السوري ينتهي من تحرير جميع ضواحي دمشق

زوجة أحد المفرج عنهم بقرار رئاسي: نشكر السيسي على قراره الحكيم

   -  
استقبال الأهالي لذويهم المفرج عنهم بعفو رئاسي من سجن طرة، 14 مارس 2017. - صورة أرشيفية

قالت عايدة على حمادة، زوجة أيمن على عبدالونيس، من قرية البنائين ببرج البرلس والمفرج عنه ضمن آخرين بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تشكر الرئيس على قراره الحكيم، وتسجد لله شكرًا على الإفراج عن زوجها في هذه الأيام المباركة، ليقضي معهم شهر النفحات والصيام.

وأضافت أنها لا تحب المنتسبين للجماعة المحظورة ولا تحب حتى سيرتهم، كما لا تحب أفكارهم، وبخصوص ما يطالبه البعض بالتصالح معهم قالت إن ذلك متروك للدولة لما تراه صالحا لدولتنا المصرية.

وتابعت أنها مدرسة وحاصلة على ليسانس آداب وبكالوريوس تربيه، وزوجها أفرج عنه بعد أداء فترة عقوبة خمس سنوات، وأنه كان يعمل قبل سجنه بدولة خليجية منذ 10 سنوات، وأنهما لها طفله تدعي حنين وعمرها خمسة سنوات ونصف، وان زوجها كان مسجونا بتهمة التجمهر وهو ليس له علاقة بالإخوان أو أي تيارات أخرى.

وقال محمد أمين سلامة، أحد المفرج عنهم أيضا وهو من قرية المقصبة بر بحري بالبرلس، إنه كان يعمل صيادا، وكان محكوما عليه بالحبس 7 سنوات وأفرج عنه بعد قضاء 5 سنوات من العقوبة، بتهمة التجمهر أيضا أمام ديوان المحافظة، وأنه يبلغ من العمر ٤٥ سنة ولا علاقة له بأي تيارات سواء إخوان أو حمدين صباحي.

وأردف أنه كان من قبل متحمسا لـ«صباحي» إلا أنه غير رأيه فيه بعد ذلك، مضيفا أنه له 3 أولاد هم محمود وخالد وأسامه، وقضي عقوبته بسجن عرب ٢ بطرة، مؤكدا أن قرار السيسي الإفراج عنهم حكيم، وطالبه بالإفراج عن الآخرين ممن لهم نفس الظروف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة