الزمالك يفسخ تعاقده مع بريزنتيشنرسميًا.. "شركة عالمية" ترعى الزمالك خلال ساعاتحول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمان

زوجة أحد المفرج عنهم بقرار رئاسي: نشكر السيسي على قراره الحكيم

   -  
استقبال الأهالي لذويهم المفرج عنهم بعفو رئاسي من سجن طرة، 14 مارس 2017. - صورة أرشيفية

قالت عايدة على حمادة، زوجة أيمن على عبدالونيس، من قرية البنائين ببرج البرلس والمفرج عنه ضمن آخرين بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تشكر الرئيس على قراره الحكيم، وتسجد لله شكرًا على الإفراج عن زوجها في هذه الأيام المباركة، ليقضي معهم شهر النفحات والصيام.

وأضافت أنها لا تحب المنتسبين للجماعة المحظورة ولا تحب حتى سيرتهم، كما لا تحب أفكارهم، وبخصوص ما يطالبه البعض بالتصالح معهم قالت إن ذلك متروك للدولة لما تراه صالحا لدولتنا المصرية.

وتابعت أنها مدرسة وحاصلة على ليسانس آداب وبكالوريوس تربيه، وزوجها أفرج عنه بعد أداء فترة عقوبة خمس سنوات، وأنه كان يعمل قبل سجنه بدولة خليجية منذ 10 سنوات، وأنهما لها طفله تدعي حنين وعمرها خمسة سنوات ونصف، وان زوجها كان مسجونا بتهمة التجمهر وهو ليس له علاقة بالإخوان أو أي تيارات أخرى.

وقال محمد أمين سلامة، أحد المفرج عنهم أيضا وهو من قرية المقصبة بر بحري بالبرلس، إنه كان يعمل صيادا، وكان محكوما عليه بالحبس 7 سنوات وأفرج عنه بعد قضاء 5 سنوات من العقوبة، بتهمة التجمهر أيضا أمام ديوان المحافظة، وأنه يبلغ من العمر ٤٥ سنة ولا علاقة له بأي تيارات سواء إخوان أو حمدين صباحي.

وأردف أنه كان من قبل متحمسا لـ«صباحي» إلا أنه غير رأيه فيه بعد ذلك، مضيفا أنه له 3 أولاد هم محمود وخالد وأسامه، وقضي عقوبته بسجن عرب ٢ بطرة، مؤكدا أن قرار السيسي الإفراج عنهم حكيم، وطالبه بالإفراج عن الآخرين ممن لهم نفس الظروف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة