بالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬

زوجة أحد المفرج عنهم بقرار رئاسي: نشكر السيسي على قراره الحكيم

   -  
استقبال الأهالي لذويهم المفرج عنهم بعفو رئاسي من سجن طرة، 14 مارس 2017. - صورة أرشيفية

قالت عايدة على حمادة، زوجة أيمن على عبدالونيس، من قرية البنائين ببرج البرلس والمفرج عنه ضمن آخرين بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها تشكر الرئيس على قراره الحكيم، وتسجد لله شكرًا على الإفراج عن زوجها في هذه الأيام المباركة، ليقضي معهم شهر النفحات والصيام.

وأضافت أنها لا تحب المنتسبين للجماعة المحظورة ولا تحب حتى سيرتهم، كما لا تحب أفكارهم، وبخصوص ما يطالبه البعض بالتصالح معهم قالت إن ذلك متروك للدولة لما تراه صالحا لدولتنا المصرية.

وتابعت أنها مدرسة وحاصلة على ليسانس آداب وبكالوريوس تربيه، وزوجها أفرج عنه بعد أداء فترة عقوبة خمس سنوات، وأنه كان يعمل قبل سجنه بدولة خليجية منذ 10 سنوات، وأنهما لها طفله تدعي حنين وعمرها خمسة سنوات ونصف، وان زوجها كان مسجونا بتهمة التجمهر وهو ليس له علاقة بالإخوان أو أي تيارات أخرى.

وقال محمد أمين سلامة، أحد المفرج عنهم أيضا وهو من قرية المقصبة بر بحري بالبرلس، إنه كان يعمل صيادا، وكان محكوما عليه بالحبس 7 سنوات وأفرج عنه بعد قضاء 5 سنوات من العقوبة، بتهمة التجمهر أيضا أمام ديوان المحافظة، وأنه يبلغ من العمر ٤٥ سنة ولا علاقة له بأي تيارات سواء إخوان أو حمدين صباحي.

وأردف أنه كان من قبل متحمسا لـ«صباحي» إلا أنه غير رأيه فيه بعد ذلك، مضيفا أنه له 3 أولاد هم محمود وخالد وأسامه، وقضي عقوبته بسجن عرب ٢ بطرة، مؤكدا أن قرار السيسي الإفراج عنهم حكيم، وطالبه بالإفراج عن الآخرين ممن لهم نفس الظروف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة