محافظة القاهرة: وفرنا وحدات سكنية بالأسمرات لـ5700 أسرة من منشأة ناصروكيل تعليم الوادى الجديد يكرم إدارة الداخلة التعليميةنائب برلماني: قانون التنمية الصناعية يساعد على النهوض بالصناعة المصريةارتفاع مؤشرات البورصة في ختام تعاملات جلسة اليومضبط 185متهمًا وبحوزتهم 207 قطع سلاح ناري خلال حملات تفتيشية بالمحافظاتضبط كهربائي استولى وشريك له هارب على 1.6 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندريةغدًا.. استكمال محاكمة 8 متهمين في قضية "رشوة المطار"بالفيديو : كلمة المشير خليفة حفتر عن الموقف فى حرب تحرير درنة من الارهابإحالة 4 مسئولين بـ"القابضة للنقل البحري والبري" لـ"التأديبية"اكتشاف حمام آثري من العصر اليوناني الروماني بصان الحجرHMD أول شركة ناشئة تتخطى قيمتها المليار دولار أمريكيسقوط جزء من سور سطح مسجد الدغيدي غرب الإسكندرية دون حدوث إصاباتدرجات الحرارة على عواصم العالم غدا الخميس 23/5/2018.. ومكة 47"باركليز" يدرس الاندماج مع "ستاندرد تشارترد"65% نسبة الإشغال الفندقي بالغردقة.. والألمان يتصدرون الوفود السياحيةارتفاع اسعار هواتف أبل يتسبب في صعوبة اقناع المستهلكين بشرائها"الأرصاد": حالة البحرالأحمر مضطربة و"المتوسط" معتدلة لحركة الملاحة غداتجديد حبس شادى أبو زيد 15 يوما فى اتهامه بنشر أخبار كاذبةحبس 7 متهمين بقتل شابين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج 4 أيامالزمالك يرفض الاستسلام في صفقة كالديرون وينافس اتحاد جدة

مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو

   -  

ينتظر المشجعون الذين سيزورون العاصمة الروسية موسكو، خلال إقامة فعاليات كأس العالم 2018، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، مفاجأة سارة، بعدما أعلن رئيس قسم النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في العاصمة ماكسيم ليكسوتوف، عن تخفيضات 10% في مقاهي ومطاعم بعض الحدائق.

وقال ماكسيم ليكسوتوف، وفقا لما نشرته «روسيا اليوم» الخميس: «يقع ملعب لوجنيكي بالقرب من وسط موسكو، ولهذا فبعد نهاية المباريات يمكن للمشجعين التوجه على طول مسار المشاة إلى أقرب الحدائق، (جوركي وموزيون ووزاريادي) للحصول على تخفيض 10% ويجب على المشجع تقديم هوية المشجع الخاصة به».

وبحلول كأس العالم 2018، سيتم إصدار أكثر من 1.4 مليون دليل سفر في موسكو، وستنجز خرائط وكتيبات تحتوي على إرشادات للسياح، وستكون بست لغات وهي، الروسية، والإنجليزية، والصينية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية.

ويعتبر «لوجنيكي» الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم روسيا 2018، وسيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، إنجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة