صور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاجعبدالمغني عن تحضيره لمسلسل "الركين": "قعدت مع سايس وعزمني على كشري"فرقة "ابن عربي" المغربية تعود للقاهرة منتصف سبتمبر٢٠ فيلما للراحل يوسف شاهين في الافتتاح الجديد لسينما "زاوية"مدحت صالح يبدأ حفله بمهرجان القلعة بأغنية "يا بنت القلب"هذه الأفلام تعرضها "زاوية" ضمن مشروع يوسف شاهين .. النسخ المُرممةضبط حشيش وكوكايين بحوزة راكب بمطار القاهرةمجلس الوزراء يعرض فيديو لأبرز الإنجازات في بورسعيدنائب رئيس البعثة الرسمية للحجاج يتفقد بعثة الجمعيات الأهلية بمكةضبط أدوية بـ ١٢٣ألف جنيه بحوزة راكب قادما من ألمانيا«الملا» يصدر حركة ترقيات في شركة أنابيب البترولاخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018موعد مباراة الأهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا أمام كمبالا سيتىجدول ترتيب هدافى الدورى الممتاز اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018نائب رئيس البعثة الرسمية يتفقد خدمات حجاج الجمعيات الأهلية بمكةأزمة العملة التركية تهوي بالأسهم الأوروبيةالحكومة الفلسطينية: إغلاق الأقصى يفتح الطريق أمام حرب دينيةأجيري يكشف لـ«التحرير» عن رأيه في لاعبي الدوري المصريمقتل 7 حوثيين في مواجهات مع الجيش جنوب غرب اليمنمدراء سابقون للمخابرات الأمريكية يوجهون انتقادًا غير مسبوق لترامب

مفاجأة سارة تنتظر مشجعي كأس العالم في موسكو

   -  

ينتظر المشجعون الذين سيزورون العاصمة الروسية موسكو، خلال إقامة فعاليات كأس العالم 2018، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، مفاجأة سارة، بعدما أعلن رئيس قسم النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في العاصمة ماكسيم ليكسوتوف، عن تخفيضات 10% في مقاهي ومطاعم بعض الحدائق.

وقال ماكسيم ليكسوتوف، وفقا لما نشرته «روسيا اليوم» الخميس: «يقع ملعب لوجنيكي بالقرب من وسط موسكو، ولهذا فبعد نهاية المباريات يمكن للمشجعين التوجه على طول مسار المشاة إلى أقرب الحدائق، (جوركي وموزيون ووزاريادي) للحصول على تخفيض 10% ويجب على المشجع تقديم هوية المشجع الخاصة به».

وبحلول كأس العالم 2018، سيتم إصدار أكثر من 1.4 مليون دليل سفر في موسكو، وستنجز خرائط وكتيبات تحتوي على إرشادات للسياح، وستكون بست لغات وهي، الروسية، والإنجليزية، والصينية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية.

ويعتبر «لوجنيكي» الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم روسيا 2018، وسيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، أستراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، إنجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا