«حمص وبلالين وسبح».. البهجة تكتمل في مولد السيد البدوي (فيديو وصور)تعطل حركة قطارات خط «طنطا - الزقازيق» بسبب حريق في إحدى العرباتأشرف زكي: "سعد أردش صاحب الفضل عليّ.. كان سبب ترشحي للنقابة"طائرة ميلانيا ترامب تهبط بسلام بعد "مشكلة ميكانيكية" "ودخان كثيف" (فيديو)من معتقل إلى سجن مُترف.. كيف "طوّرت" الولايات المتحدة "جوانتانامو"؟ (صور)وزارة الدفاع الروسية: رصدنا انتهاكات لوقف إطلاق النار في حلب واللاذقيةبارنييه: اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يحتاج وقتًا أكبرالسودان: التفاوض حول بدء المرحلة الثانية من الحوار مع أمريكا لازال في مرحلة مبكرة44 فيلما فى مسابقات أيام قرطاج الرسميةسوزان نجم الدين : تعرضت لضرر نفسي بسبب روزهيفاء وهبى تحقق 4 ملايين مشاهدة بأغنية حوا .. فيديوتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجيانطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صور

نائب: إجراء انتخابات المحليات يؤكد إيمان الدولة بمحاربة الفساد

   -  
أكد محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، أن اتجاه الدولة لإجراء انتخابات المحليات والتصدي للفساد يؤكد إيمان الرئيس التام بضرورة الإصلاح.

وشدد النائب في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، على ضرورة الاستجابة لدعوة الرئيس للشباب باختيار الأصلح لانتخابات المحليات والتصدي للفساد.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أمس خلال المؤتمر الوطني الخامس للشباب، أنه يدعم إنجاز انتخابات المحليات في أسرع وقت.

وقال السيسي: إذا أردنا أن نحارب الفساد بشكل حقيقي، ونمكن الشباب، فلا بد من إنجاز المحليات بشكل سريع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة