الثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسطإيني تعتزم ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلةمحلل رياضي في بي إن سبورت يهاجم الأهلي والزمالكزوجة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقةبالصور.. فنانات فشلن في تجسيد السندريلاأحلام تدعو لعبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرةروجينا باسيلي: "الممثلين" قدمت بلاغا للنائب العام ضد ناقدة هاجمت وفد الفنانين بروسياانتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها"تموين الجيزة" تحرر 124 محضرا فى حملات مكبرة على مستودعات البوتجازشركات السياحة تطالب بزيادة سعر الحج البري 1000 جنيه بعد تحريك "الوقود"ضبط 2 طن دقيق بلدي مدعم بحوزة صاحب محل لبيع الأعلاف في البحيرةانتداب الأدلة الجنائية لفحص انفجار محطة كهرباء التبينتشريح جثة عامل لقي مصرعه في انفجار محول كهرباء التبينرواد "تويتر" يحيون ذكرى وفاة السندريلا سعاد حسنى بصور نادرة لها

اقتصادية النواب تطالب بالربط التكنولوجي بين مراكز المعلومات

   -  
اقتصادية النواب تناقش نقص حصة الدقيق بالمخابز المدعمةطالب مدحت الشريف، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بضرورة الربط التكنولوجي بين مراكز المعلومات داخل الجهات الحكومية، حتى تتمكن الدولة من تنفيذ مخطط الخدمات الإلكترونية.

وشدد الشريف على أهمية إجراء التجارب الدقيقة على ما يتم إنجازه فيما يتعلق ببرامج الخدمات الإلكترونية، ووضع الحلول الواقعية لما يتم اكتشافه من معوقات لضمان تحقيق الهدف من الفكرة.

ويرى الشريف أن الحفاظ على سرية المعلومات ببرامج الحكومة الإلكترونية، وحماية هذه البرامج من الاختراق الإلكتروني يمثل تحديا وصفه بالكبير أمام الجهات المعنية بتقديم تلك النوعية المتطورة من الخدمات.

وسبق أن أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أمام اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب عن خطة الوزارة في تنفيذ برامج تقديم الخدمات الإلكترونية للجمهور، وفقا لمخطط ينتهي في عام 2030.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة