160 طالبًا من جامعة العريش يشاركون فى ملتقى الجامعات بكفر الشيخ3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»

التحرير تكشف موقف عبدالحفيظ ومتعب وحقيقة رحيل البدري

   -  
حسام البدري

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي أن لجنة الكرة لم تناقش حتى الآن مسألة عودة عماد متعب مهاجم وهداف الفريق ، لصفوف الأهلي من قريب أو بعيد ، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وفجر المصدر مفاجأة بتأكيده على أن كل ما يقال في هذا الصدد يفتقد للمصداقية ، لسبب بسيط أن كل الأمور التي تخص قائمة الفريق للموسم الجديد لم يتم طرحها للنقاش بعد، حيث أن الاولوية الآن لانهاء ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يتولى المهمة. 

شدد المصدر على أن كل الملفات بما في ذلك ملف استمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من عدمه، تم تعليقه لحين انهاء التعاقد مع المدير الفني الأجنبي. ونفى المصدر الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن إجبار لجنة الكرة بالنادي حسام البدري علي تقديم استقالته من منصبه عقب الهزيمة من كمبالا سيتي بهدفين مقابل لاشئ في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن كل ما يقال في هذا الصدد لا أساس له من الصحة ، حيث رحل المدير الفني طواعية عقب نتيجة اللقاء دون أدنى تدخل من أي مسئول في النادي وعلمت التحرير أن البدري تلقي العديد من العروض المحلية والخارجية إلا أنه فضل تأجيل اتخاذ أي قرار يخص مسيرته المهنية المستقبلية بعد انتهاء فترة الراحة التي قرر الحصول عليها بعد عمله مع الأهلي في الولاية الثالثة وما أحاط بها من ضغوط شديدة.

وقررت لجنة الكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه الموسم المقبل عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة