إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

التحرير تكشف موقف عبدالحفيظ ومتعب وحقيقة رحيل البدري

   -  
حسام البدري

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي أن لجنة الكرة لم تناقش حتى الآن مسألة عودة عماد متعب مهاجم وهداف الفريق ، لصفوف الأهلي من قريب أو بعيد ، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وفجر المصدر مفاجأة بتأكيده على أن كل ما يقال في هذا الصدد يفتقد للمصداقية ، لسبب بسيط أن كل الأمور التي تخص قائمة الفريق للموسم الجديد لم يتم طرحها للنقاش بعد، حيث أن الاولوية الآن لانهاء ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يتولى المهمة. 

شدد المصدر على أن كل الملفات بما في ذلك ملف استمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من عدمه، تم تعليقه لحين انهاء التعاقد مع المدير الفني الأجنبي. ونفى المصدر الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن إجبار لجنة الكرة بالنادي حسام البدري علي تقديم استقالته من منصبه عقب الهزيمة من كمبالا سيتي بهدفين مقابل لاشئ في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن كل ما يقال في هذا الصدد لا أساس له من الصحة ، حيث رحل المدير الفني طواعية عقب نتيجة اللقاء دون أدنى تدخل من أي مسئول في النادي وعلمت التحرير أن البدري تلقي العديد من العروض المحلية والخارجية إلا أنه فضل تأجيل اتخاذ أي قرار يخص مسيرته المهنية المستقبلية بعد انتهاء فترة الراحة التي قرر الحصول عليها بعد عمله مع الأهلي في الولاية الثالثة وما أحاط بها من ضغوط شديدة.

وقررت لجنة الكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه الموسم المقبل عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة