اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

التحرير تكشف موقف عبدالحفيظ ومتعب وحقيقة رحيل البدري

   -  
حسام البدري

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي أن لجنة الكرة لم تناقش حتى الآن مسألة عودة عماد متعب مهاجم وهداف الفريق ، لصفوف الأهلي من قريب أو بعيد ، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وفجر المصدر مفاجأة بتأكيده على أن كل ما يقال في هذا الصدد يفتقد للمصداقية ، لسبب بسيط أن كل الأمور التي تخص قائمة الفريق للموسم الجديد لم يتم طرحها للنقاش بعد، حيث أن الاولوية الآن لانهاء ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي يتولى المهمة. 

شدد المصدر على أن كل الملفات بما في ذلك ملف استمرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من عدمه، تم تعليقه لحين انهاء التعاقد مع المدير الفني الأجنبي. ونفى المصدر الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن إجبار لجنة الكرة بالنادي حسام البدري علي تقديم استقالته من منصبه عقب الهزيمة من كمبالا سيتي بهدفين مقابل لاشئ في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن كل ما يقال في هذا الصدد لا أساس له من الصحة ، حيث رحل المدير الفني طواعية عقب نتيجة اللقاء دون أدنى تدخل من أي مسئول في النادي وعلمت التحرير أن البدري تلقي العديد من العروض المحلية والخارجية إلا أنه فضل تأجيل اتخاذ أي قرار يخص مسيرته المهنية المستقبلية بعد انتهاء فترة الراحة التي قرر الحصول عليها بعد عمله مع الأهلي في الولاية الثالثة وما أحاط بها من ضغوط شديدة.

وقررت لجنة الكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري الذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه الموسم المقبل عقب الخسارة من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد، في دوري أبطال إفريقيا.

وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة