إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

أفضل 30.. الحقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

   -  

كتب ـ مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق:

"ساعدوني على التأقلم سريعاً ولم أخشى فكرة تواجدي في الزمالك بل أديت لعبي المعتاد بالنسبة لي كما يقولون بلغة الكرة أنا بلط".. هكذا بدأ محمد عنتر، هكذا بدأ محمد عنتر نجم نادي الزمالك حديثه ليلا كورة في أولى حلقات سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع مصراوي على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

فظهر عنتر بموسم 2017/2018 بقميص الأسيوطي قبل أن يرحل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية؛ حيث سجل مع فريقه الأول 3 أهداف وصنع 5 أخرين لزملائه لينتقل بعدها إلى القلعة البيضاء؛ حيث سجل هدفاً وصنع 4 لزملائه في الدوري وسجل هدفين وصنع أخر لزملائه في الكأس الذي توّج به مع الزمالك بعد أقل من 4 أشهر على تواجده.

يُشير عنتر، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، إلى أن بدايته كانت في مركز شباب أبو تيج بمحافظته أسيوط قبل أن ينضمه إلى الأسيوطي سبورت بعد تألقه في مباراة ودية جمعتهما.

ولم تكن الأضواء في انتظاره فور قدومه للأسيوطي:" ظللت لمدة موسمين مع الفريق بعد انضمامي في دوري الدرجة الثانية والحمدلله كنت أحد العناصر المؤثرة في صعوده مما دفع الأهلي للدخول في مفاضات لضمي وأنا في الدرجة الثانية ولكن الصفقة لم تتم حينها لطلب الأسيوطي 10 مليون جنيه مقابل رحيلي وهو الأمر الذي لم يوافق عليه مسؤولي الأهلي فأكمت مع الأسيوطي".

ولم يصيبه ذلك باليأس:"رفض الجميع فكرة بيعي بـ 10 مليون جنيه دفعني لمحاولة إثبات نفسي والحمدلله تم الأمر مع صعودنا للممتاز وبداية المباريات؛ حيث طلب الأهلي مرة أخرى ضمي ولكن الزمالك حسم الأمر".

ورغم صغر سنه لم يشعر نجم الأسيوطي الوافد الجديد على القلعة البيضاء برهبة القميص الأبيض:" اللاعبون ساعدوني صراحة وتأقلمت كثيراً معهم وأديت ما أفعله عادة في المباريات والحمدلله ظهرت بشكل طيب ومميز جعلني أتواجد ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب بصورة أساسية والحمدلله توّجت بالكأس".

ورغم قضائه أقل من 4 أشهر مع الزمالك إلا إنه استطاع حجز مكانة لدى جمهور الزمالك:"الأمر يسعدني كثيراً وأسعى لبذل المزيد لإسعادهم وإثبات أن الإدارة كانت على حق بالتعاقد معي وأعدهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة ومبروك علينا الكأس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة