عاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها

أفضل 30.. الحقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

   -  

كتب ـ مصطفى الجريتلي وعبد الرحمن طارق:

"ساعدوني على التأقلم سريعاً ولم أخشى فكرة تواجدي في الزمالك بل أديت لعبي المعتاد بالنسبة لي كما يقولون بلغة الكرة أنا بلط".. هكذا بدأ محمد عنتر، هكذا بدأ محمد عنتر نجم نادي الزمالك حديثه ليلا كورة في أولى حلقات سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع مصراوي على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

فظهر عنتر بموسم 2017/2018 بقميص الأسيوطي قبل أن يرحل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية؛ حيث سجل مع فريقه الأول 3 أهداف وصنع 5 أخرين لزملائه لينتقل بعدها إلى القلعة البيضاء؛ حيث سجل هدفاً وصنع 4 لزملائه في الدوري وسجل هدفين وصنع أخر لزملائه في الكأس الذي توّج به مع الزمالك بعد أقل من 4 أشهر على تواجده.

يُشير عنتر، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، إلى أن بدايته كانت في مركز شباب أبو تيج بمحافظته أسيوط قبل أن ينضمه إلى الأسيوطي سبورت بعد تألقه في مباراة ودية جمعتهما.

ولم تكن الأضواء في انتظاره فور قدومه للأسيوطي:" ظللت لمدة موسمين مع الفريق بعد انضمامي في دوري الدرجة الثانية والحمدلله كنت أحد العناصر المؤثرة في صعوده مما دفع الأهلي للدخول في مفاضات لضمي وأنا في الدرجة الثانية ولكن الصفقة لم تتم حينها لطلب الأسيوطي 10 مليون جنيه مقابل رحيلي وهو الأمر الذي لم يوافق عليه مسؤولي الأهلي فأكمت مع الأسيوطي".

ولم يصيبه ذلك باليأس:"رفض الجميع فكرة بيعي بـ 10 مليون جنيه دفعني لمحاولة إثبات نفسي والحمدلله تم الأمر مع صعودنا للممتاز وبداية المباريات؛ حيث طلب الأهلي مرة أخرى ضمي ولكن الزمالك حسم الأمر".

ورغم صغر سنه لم يشعر نجم الأسيوطي الوافد الجديد على القلعة البيضاء برهبة القميص الأبيض:" اللاعبون ساعدوني صراحة وتأقلمت كثيراً معهم وأديت ما أفعله عادة في المباريات والحمدلله ظهرت بشكل طيب ومميز جعلني أتواجد ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب بصورة أساسية والحمدلله توّجت بالكأس".

ورغم قضائه أقل من 4 أشهر مع الزمالك إلا إنه استطاع حجز مكانة لدى جمهور الزمالك:"الأمر يسعدني كثيراً وأسعى لبذل المزيد لإسعادهم وإثبات أن الإدارة كانت على حق بالتعاقد معي وأعدهم بالمزيد خلال الفترة المقبلة ومبروك علينا الكأس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة