أسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم.. فيديوصور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليمية

تعرف على حكم تارك صلاة التراويح.. فيديو

   -  
الشيخ خالد عمران
أكد الشيخ خالد عمران، أمين عام الفتوى فى دار الإفتاء، أن صلاة التراويح هى سنة مؤكدة لم يفعلها النبى (صلى الله عليه وسلم)، وإنما كان يصلي ولكن عندما اجتمع الناس ترك الصلاة، موضحا: "قال النبى: خفت أن تشق عليكم فتركتها".

وقال "عمران"، خلال لقائه ببرنامج "فى حب الرسول" تقديم الإعلامى حمدى رزق، والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "اجتمع بعد ذلك فى عهد عمر الناس على أبى بن كعب وصلى بهم عشرين ركعة".

وأوضح: "صلاة التراويح على حسب المقدرة، وفى حالة ما زاد الإمام عدد الركعات يجوز للمصلى أن ينصرف ولا إثم عليه".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة