16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاجعبدالمغني عن تحضيره لمسلسل "الركين": "قعدت مع سايس وعزمني على كشري"فرقة "ابن عربي" المغربية تعود للقاهرة منتصف سبتمبر٢٠ فيلما للراحل يوسف شاهين في الافتتاح الجديد لسينما "زاوية"مدحت صالح يبدأ حفله بمهرجان القلعة بأغنية "يا بنت القلب"هذه الأفلام تعرضها "زاوية" ضمن مشروع يوسف شاهين .. النسخ المُرممةضبط حشيش وكوكايين بحوزة راكب بمطار القاهرةمجلس الوزراء يعرض فيديو لأبرز الإنجازات في بورسعيد

وزير الشباب والرياضة عن أزمة نهائي الكأس: الاحتقان كان بين المسئولين

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه سمع عن قرار اتحاد الكرة بخوض نهائي الكأس بحارس مصر، لافتا إلى أنه سمع أيضا بتنفيذ سموحة للائحة بأن أي ناد يرغب في استقدام حكم أجنبي يتحمل تكاليفه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لم أتدخل في الأزمة وأقحم نفسي فيها، خصوصا في ظل سفر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، للعلاج خارج البلاد".

وأكمل: "لم أشعر أن هناك احتقانا في الشارع بل أن الاحتقان كان بين مسئولين".

وأردف: "تواصلت مع مدير أمن الأسكندرية لاستطلاع الأمر ومعرفة الأوضاع هناك، لكنه أكد على هدوء الأوضاع الجماهيرية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة