50 شابا وفتاة يشاركون في مبادرة "اختارلك شارع" لتجميل طور سيناء|صورمحافظ الدقهلية يصدر قرارا بغلق وحدة يوريا مصنع سماد طلخا مع عدم المساس بأجور العمالأمطار خفيفة على مركزي صدفا والغنايم بأسيوطمقتل 3 جنود أوكرانيين خلال اشتباكات مع الانفصاليين شرق البلادغدا.. الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي تنطلق في جنيفالصين تحتج على واشنطن بسبب سفينتين أمريكيتينإيطاليا.. كونتي يتخلى عن تشكيل الحكومة الجديدةالقوات المسلحة تبسط سيطرتها على منطقة تمسكت بدرنةصور.. "الطيران المدنى" تقيم حفل إفطارها السنوى بحضور الوزيرجامعة عين شمس تصدر 8000 وثيقة أمان للعاملين بالمستشفيات الجامعيةللوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية.. تناول حفنة من المكسرات يومياًلو خطوبتك فى رمضان اعرفى كتالوج التعامل مع بشرتك قبل المناسبةالإمارات تستقبل 17 يمنيا مصابا جراء الإعصار "مكونو"واشنطن تؤكد عقد محادثات على الحدود الكورية الشمالية تمهيدا لاجتماع محتملالقبض على إرهابيين وضبط قنابل ومواد متفجرة شمالي العاصمة العراقيةكندة علوش تشيد بمسلسل «ليالي أوجيني»6 محطات في حياة الإعلامية الراحلة سميحة أبو زيد.. صورمُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مكالمة السيسي مع محمد صلاحشاهد.. لقطات من مران منتخب مصر فى بيرچامو الإيطالية استعدادا لكولومبيا«النني» يوجه رسالة مؤثرة إلى محمد صلاح بسبب مونديال روسيا

مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض أهلاً رمضان.. واللحوم بـ85 جنيهًا

   -  
توفير اللحوم بمعرض أهلا رمضان بدسوق وبكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان


تفقد اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ  لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، معرض أهلاً رمضان المقام خلف مجلس المدينة بالتنسيق مع الغرفة التجارية، بحضور المحاسب أحمد يونس أمين أول ورئيس لجنة المعارض بالغرفة.

وتابع الحشاش  توافر كافة السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان من لحوم ودواجن وأسماك وأرز، وبقوليات وزيوت بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين، وتوفير اللحوم بسعر 85 جنيها.

قال محافظ كفر الشيخ، إن المعروضات فى معرض "أهلاً رمضان" أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع، مقدماً التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة قدوم شهر رمضان.

وأكد محافظ كفرالشيخ، التوسع فى فتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز المحافظة، وفتح منافذ أهلا رمضان بالمدن لتوفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى ياميش رمضان بأسعار مخفضة، ونسبة تخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بسعر السوق، لافتا إن هذا المعرض يقام في إطار تنفيذ مبادرة أهلا رمضان، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والتى تقام بالتنسيق بين محافظة كفر الشيخ، والغرفة التجارية، والتموين، والقوات المسلحة، وأن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من لحوم ودواجن وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة وتمور وقمر الدين ومشروبات وعصائر، لتلبية احتياجات الأسر والتخفيف عن محدودى الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة