شاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيل

كيف انتهت أزمة "صلاح" مع اتحاد الكرة؟ "أبو ريدة" يجيب

   -  
المهندس هاني أبو ريدة

قال المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تعامل مع أزمة محمد صلاح بكل حذر، لأنه يتخذ قرارات بحسابات مختلفة بعيدا عن آراء الجماهير، فلا يجوز البحث عن مصلحة لاعب بما يضر بمصلحة الرياضة كلها بشكل عام.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نظرنا إلى مصلحة اتحاد الكرة في أزمة رعاية محمد صلاح، وهناك نظرة أبوية لأولادنا من لاعبي المنتخب، ونظرة سياسية من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة".

واستطرد قائلا: "تحدثت مع محمد صلاح في حضور الوزير، ودائما ما نحافظ على أولادنا ومنتخبنا، وكان هناك سوء فهم أو عدم إدراك لبعض المسائل ليس في حساباتنا".

وأدرف: "نتمنى استمرار نجاحات محمد صلاح، ونتمنى أن يأخذ الناشئين بالهم من مثال رائع اسمه محمد صلاح".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة