الأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعةحصاد 100 ألف فدان من محصول البنجر في كفر الشيخصور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخضبط 32 كيلو حشيش وبانجو في حملات أمنية بالمحافظاتالزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرع

كيف انتهت أزمة "صلاح" مع اتحاد الكرة؟ "أبو ريدة" يجيب

   -  
المهندس هاني أبو ريدة

قال المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تعامل مع أزمة محمد صلاح بكل حذر، لأنه يتخذ قرارات بحسابات مختلفة بعيدا عن آراء الجماهير، فلا يجوز البحث عن مصلحة لاعب بما يضر بمصلحة الرياضة كلها بشكل عام.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نظرنا إلى مصلحة اتحاد الكرة في أزمة رعاية محمد صلاح، وهناك نظرة أبوية لأولادنا من لاعبي المنتخب، ونظرة سياسية من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة".

واستطرد قائلا: "تحدثت مع محمد صلاح في حضور الوزير، ودائما ما نحافظ على أولادنا ومنتخبنا، وكان هناك سوء فهم أو عدم إدراك لبعض المسائل ليس في حساباتنا".

وأدرف: "نتمنى استمرار نجاحات محمد صلاح، ونتمنى أن يأخذ الناشئين بالهم من مثال رائع اسمه محمد صلاح".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة