في عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعدياتالرئيس يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC)السيسي يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للسودان لمواجهة آثار السيولالسيسي يوافق على تعديل قانون الجمارك -نص كامل"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

الحلقة الأولى من «كلبش 2» تقترب من مليون ونصف مشاهدة فى 12 ساعة

-  
كلبش

محمد زكريا


اقتربت الحلقة الأولى من الجزء الثانى لمسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، والذى يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة، من الوصول الى مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب فى 12 ساعة فقط، وذلك بعد انطلاق عرضها مساء أمس الأربعاء، لتكون أول حلقة فى مسلسلات رمضان التى تتخطى المليون مشاهدة ومن المتوقع أن يتزايد الرقم فى الساعات المقبلة.

كلبش 2

وحظيت الحلقة الأولى باهتمام كبير من قبل الجمهور الذى كان يترقب العمل بعدما حقق الجزء الأولى نجاجًا كبيرًا فى شهر رمضان الماضى، ولاقت الحلقة ترحيبًا كبيرًا من المشاهدين أمس حيث جاءت الأحداث سريعة للغاية وذلك من خلال معركة الضابط سليم الانصارى مع داعش، اضافه إلى اقتحامه لمنزل الإرهابى "أبو العز" الذى يجسده عبد الرحمن أبو زهرة واختتمت الحلقة بتصفية عائلة سليم الأنصارى.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة