وزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصررئيس تتارستان: لدينا أكثر من 2 مليون مسلمجمال بيومي: السيسي أعاد مصر لأفريقيا وللعالم العربي

الحلقة الأولى من «كلبش 2» تقترب من مليون ونصف مشاهدة فى 12 ساعة

-  
كلبش

محمد زكريا


اقتربت الحلقة الأولى من الجزء الثانى لمسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، والذى يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة، من الوصول الى مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب فى 12 ساعة فقط، وذلك بعد انطلاق عرضها مساء أمس الأربعاء، لتكون أول حلقة فى مسلسلات رمضان التى تتخطى المليون مشاهدة ومن المتوقع أن يتزايد الرقم فى الساعات المقبلة.

كلبش 2

وحظيت الحلقة الأولى باهتمام كبير من قبل الجمهور الذى كان يترقب العمل بعدما حقق الجزء الأولى نجاجًا كبيرًا فى شهر رمضان الماضى، ولاقت الحلقة ترحيبًا كبيرًا من المشاهدين أمس حيث جاءت الأحداث سريعة للغاية وذلك من خلال معركة الضابط سليم الانصارى مع داعش، اضافه إلى اقتحامه لمنزل الإرهابى "أبو العز" الذى يجسده عبد الرحمن أبو زهرة واختتمت الحلقة بتصفية عائلة سليم الأنصارى.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة