هازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبلإعفاء المدرب رابح ماجر من تدريب منتخب المحليين الجزائري لكرة القدمنافاس حارس مرمى ريال مدريد: لا نخشى هجوم ليفربول في نهائي دوري الأبطالتوقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021سحب 398 رخصة قيادة وتسيير مخالفة بالقاهرة خلال 24 ساعةبالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيان

الحلقة الأولى من «كلبش 2» تقترب من مليون ونصف مشاهدة فى 12 ساعة

-  
كلبش

محمد زكريا


اقتربت الحلقة الأولى من الجزء الثانى لمسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، والذى يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة، من الوصول الى مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب فى 12 ساعة فقط، وذلك بعد انطلاق عرضها مساء أمس الأربعاء، لتكون أول حلقة فى مسلسلات رمضان التى تتخطى المليون مشاهدة ومن المتوقع أن يتزايد الرقم فى الساعات المقبلة.

كلبش 2

وحظيت الحلقة الأولى باهتمام كبير من قبل الجمهور الذى كان يترقب العمل بعدما حقق الجزء الأولى نجاجًا كبيرًا فى شهر رمضان الماضى، ولاقت الحلقة ترحيبًا كبيرًا من المشاهدين أمس حيث جاءت الأحداث سريعة للغاية وذلك من خلال معركة الضابط سليم الانصارى مع داعش، اضافه إلى اقتحامه لمنزل الإرهابى "أبو العز" الذى يجسده عبد الرحمن أبو زهرة واختتمت الحلقة بتصفية عائلة سليم الأنصارى.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة