يمنى لا تعرف اليأس.. لم تترك حقها حتى أصبحت الأولى على الثانوية العامةالترقية فى الشغل تقودك لتدهور الصحة العقلية والجسديةصور.. "أم أدهم" أشهر جزارة بالإسكندرية ترفع شعار الشغل مش عيبغياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائينورينا تحيي حفل اللؤلؤة ثاني أيام العيدخادم الحرمين الشريفين يزور ضيوف الرحمن بمنىرئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية

المترو: قطارات إضافية لمواجهة الزحام خلال رمضان (فيديو)

   -  
مترو الأنفاق: رحلات إضافية حال الزيادة غير المتوقعة خلال رمضانقال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إنه سيتم تشغيل المرفق حتى الساعة الثانية صباحًا في شهر رمضان حتى نهاية عيد الفطر المبارك، لافتًا إلى أنه سيتم تسيير 1614 رحلة في زمن تقاطر 3 دقائق في الخط الثاني و4 دقائق في الخط الأول و5 دقائق في الخط الثالث.

وأضاف خلال حديثه لفضائية "إكسترا نيوز"، أنه سيتم الدفع بقطارات إضافية فارغة للدفع بها أوقات الزحام والتكدس، لافتًا إلى أنه تم التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لعمل أكمنة ثابتة ومتحركة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة