تصريحات الثلاثاء| آل الشيخ يكذب تغريدة.. وتعليق المنتخب على صورة صلاحوظيفة "تربيت الكلاب" بـ 100 دولار في الساعةمحمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خاليجامعتا القاهرة وحلوان تختاران رئيسى اتحاد طلابهما غداترحيل 15 مهاجرا أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية«مسعود»: طالبنا بتحويل جزء من الإسكان الاجتماعي للإيجار التمليكيسلطات المطار ترحل 15 أفريقيا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعيةوكيل «العلميين»: قبول 1700 عضو جديد خلال شهري سبتمبر وأكتوبرعلاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديوالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد للوصل الإماراتي في غياب 12 لاعبًاالنجار: تنظيم الأسرة أستغل الدين فيها بطريقة غير صحيحةالبنك المركزى يبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض غداإعلامي كويتي يرد على صفاء الهاشم: طرح الآراء ليس بالردح والأمثال الشوارعيةعزيز الشافعى ضيف "الليلة عندك" على راديو 9090.. غدًاتحرير 866 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتاليوم.. إعادة إجراءات محاكمة 33 متهمًا بـ"أحداث مسجد الفتح"اليوم.. الحكم على مغتصبي "طفل البامبرز" وإلقائه من الدور الرابع بالمطريةتزامنا مع عيد ميلادها.. رحلة منى عبدالغني "صوت الشباب مع الغناء"رياضة الأنوثة.. 5 تمارين تمارسها عارضات الأزياء لشد الساق والخصراليوم.. بدء سداد مقدم حجز شقق الإعلان الـ10 للإسكان الاجتماعي

لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك

   -  
عباية رمضان

كتبت: شيماء حمدى


العباءات هى السمة الرئيسية لارتدائها فى شهر رمضان، خاصة فى العزومات واستقبال الضيوف، والتى لابد ان تتسم بمواصفات معينة إذا كنت قررت ارتداءها فى البيت، لتبدين بمظهر أنيق وغير متكلف ، وهناك بعض الصور لموديلات يمكن اختيار أفكار منها وفقا لموقع pinterest.

 1- العباءة المزخرفة بالألوان:

إذا كنت عروسة جديدة وسوف تستقبلين ضيوفك سواء من أهل زوجك أو أهلك فعليك أن تبدين بألوان زاهية وبموديل يحمل زخارف ونقوش تعبر عن الشباب وتناسب سنك، وهذا الموديل سيكون مناسب لك كثيرا.

2- العباءة المطرزة:

 هى موديل من العباءات العملية والسهلة لا يحمل ألوانا كثيرة سوى تطريز بسيط وهو يتناسب مع السيدات أصحاب الذوق الرقيق والهادئ.

3- العباءة باللون الأخضر :

عباية باللون الأخضر

 رمضان يرتبط  بروحانيات معينة وتجد اللون الأخصر والأحمر من الالوان التى تتطغى على الزينة فى هذا الشهر الكريم ، وهو ما يناسبه ارتداء عباءة باللون الأخضر ويمكن ان يكون لون اضافى وليس وحيد مثل أن تكون العباءة باللونين الاخضر والأبيض لتبدو أكثر جاذبية وأناقة.

العباية لأورجانزا:

بما أن شهر رمضان جاء فى الصيف فمن انواع الأقمشة التى يمكن ارتداؤها قماش الأورجانزا والتى يمكن ان يتم عمل بطانة لها من قماش قطن لتمتص العرق حتى لا تشعرين بالحر وهذا الموديل يتسم بالمرونة والنعومة أيضا ويناسب العرائس عند استقبالهن الضيوف فى أول رمضان ببيت الزوجية.



الملونة وفضفاضة
مطرزة بالورود
عباية اورجانزا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة