حماقي وبوسي يحييان احتفالية في بورسعيد بحضور المحافظ (فيديو وصور)عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصر

لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك

   -  
عباية رمضان

كتبت: شيماء حمدى


العباءات هى السمة الرئيسية لارتدائها فى شهر رمضان، خاصة فى العزومات واستقبال الضيوف، والتى لابد ان تتسم بمواصفات معينة إذا كنت قررت ارتداءها فى البيت، لتبدين بمظهر أنيق وغير متكلف ، وهناك بعض الصور لموديلات يمكن اختيار أفكار منها وفقا لموقع pinterest.

 1- العباءة المزخرفة بالألوان:

إذا كنت عروسة جديدة وسوف تستقبلين ضيوفك سواء من أهل زوجك أو أهلك فعليك أن تبدين بألوان زاهية وبموديل يحمل زخارف ونقوش تعبر عن الشباب وتناسب سنك، وهذا الموديل سيكون مناسب لك كثيرا.

2- العباءة المطرزة:

 هى موديل من العباءات العملية والسهلة لا يحمل ألوانا كثيرة سوى تطريز بسيط وهو يتناسب مع السيدات أصحاب الذوق الرقيق والهادئ.

3- العباءة باللون الأخضر :

عباية باللون الأخضر

 رمضان يرتبط  بروحانيات معينة وتجد اللون الأخصر والأحمر من الالوان التى تتطغى على الزينة فى هذا الشهر الكريم ، وهو ما يناسبه ارتداء عباءة باللون الأخضر ويمكن ان يكون لون اضافى وليس وحيد مثل أن تكون العباءة باللونين الاخضر والأبيض لتبدو أكثر جاذبية وأناقة.

العباية لأورجانزا:

بما أن شهر رمضان جاء فى الصيف فمن انواع الأقمشة التى يمكن ارتداؤها قماش الأورجانزا والتى يمكن ان يتم عمل بطانة لها من قماش قطن لتمتص العرق حتى لا تشعرين بالحر وهذا الموديل يتسم بالمرونة والنعومة أيضا ويناسب العرائس عند استقبالهن الضيوف فى أول رمضان ببيت الزوجية.



الملونة وفضفاضة
مطرزة بالورود
عباية اورجانزا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة