محافظ القليوبية: تحصين 31 ألف حيوان ضد مرض الحمى القلاعيةمد مهلة تحديث البيانات للمتقدمين للحصول على الوحدات السكنية بالسويسمحافظ الفيوم يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدنجيب وميندوجا في هجوم الإسماعيلي أمام الجيش.. وعبد ربه احتياطيمستبعدو الزمالك يطالبون زملاءهم باستعادة صدارة الدوريالأهلي يتعاقد مع شركة «شغلني» لتوظيف شباب النادي (صور)كاسونجو والنقاز على رأس تشكيل الزمالك أمام سموحةأمن إستاد برج العرب يرفض دخول جماهير الزمالكمحمد عنتر ومحمد حسن على رأس مستبعدي الزمالك أمام سموحةطلائع الجيش يتقدم على الإسماعيلي 0/1 في الشوط الأولالمقاولون يهدد بتصعيد أزمة مباراة بيراميدز للفيفا واللجنة الأوليمبيةطلعت يوسف يجتمع برئيس المقاصة لتحديد صفقات ينايرالمقاولون: لن نتنازل عن مطالبنا.. والجبلاية تتجاهلنا كأننا «ملناش لازمة»بالصور.. عرض ختام تدريبات ورشة الأطفال بساقية الصاويعصام زكريا رئيسًا للدورة الواحدة والعشرين من الإسماعيلية السينمائيالطوق والأسورة يشارك بمهرجان المسرح المعاصر والتجريبيالخميس.. وزارة الهجرة تعلن كشف حساب 3 سنوات منذ إنشائهامحافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها«السلع التموينية» توفر تمويل شراء الأرز الشعير وإتاحته للجهات المسوقةوزير النقل يكشف أهم المنتجات المنقولة بين مصر وإيطاليا

لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك

   -  
عباية رمضان

كتبت: شيماء حمدى


العباءات هى السمة الرئيسية لارتدائها فى شهر رمضان، خاصة فى العزومات واستقبال الضيوف، والتى لابد ان تتسم بمواصفات معينة إذا كنت قررت ارتداءها فى البيت، لتبدين بمظهر أنيق وغير متكلف ، وهناك بعض الصور لموديلات يمكن اختيار أفكار منها وفقا لموقع pinterest.

 1- العباءة المزخرفة بالألوان:

إذا كنت عروسة جديدة وسوف تستقبلين ضيوفك سواء من أهل زوجك أو أهلك فعليك أن تبدين بألوان زاهية وبموديل يحمل زخارف ونقوش تعبر عن الشباب وتناسب سنك، وهذا الموديل سيكون مناسب لك كثيرا.

2- العباءة المطرزة:

 هى موديل من العباءات العملية والسهلة لا يحمل ألوانا كثيرة سوى تطريز بسيط وهو يتناسب مع السيدات أصحاب الذوق الرقيق والهادئ.

3- العباءة باللون الأخضر :

عباية باللون الأخضر

 رمضان يرتبط  بروحانيات معينة وتجد اللون الأخصر والأحمر من الالوان التى تتطغى على الزينة فى هذا الشهر الكريم ، وهو ما يناسبه ارتداء عباءة باللون الأخضر ويمكن ان يكون لون اضافى وليس وحيد مثل أن تكون العباءة باللونين الاخضر والأبيض لتبدو أكثر جاذبية وأناقة.

العباية لأورجانزا:

بما أن شهر رمضان جاء فى الصيف فمن انواع الأقمشة التى يمكن ارتداؤها قماش الأورجانزا والتى يمكن ان يتم عمل بطانة لها من قماش قطن لتمتص العرق حتى لا تشعرين بالحر وهذا الموديل يتسم بالمرونة والنعومة أيضا ويناسب العرائس عند استقبالهن الضيوف فى أول رمضان ببيت الزوجية.



الملونة وفضفاضة
مطرزة بالورود
عباية اورجانزا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة