حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 25/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديالفيديو.. رئيس "إسكان البرلمان": 20 مليون وحدة سكنية مخالفة بمصررئيس سموحة يعلن انتقال رجب بكار لـ"الأهرام" مقابل مليون دولارمطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزاله

لو عروسة وأول رمضان ليكى.. 4 موديلات عبايات استقبلى بيها ضيوفك

   -  
عباية رمضان

كتبت: شيماء حمدى


العباءات هى السمة الرئيسية لارتدائها فى شهر رمضان، خاصة فى العزومات واستقبال الضيوف، والتى لابد ان تتسم بمواصفات معينة إذا كنت قررت ارتداءها فى البيت، لتبدين بمظهر أنيق وغير متكلف ، وهناك بعض الصور لموديلات يمكن اختيار أفكار منها وفقا لموقع pinterest.

 1- العباءة المزخرفة بالألوان:

إذا كنت عروسة جديدة وسوف تستقبلين ضيوفك سواء من أهل زوجك أو أهلك فعليك أن تبدين بألوان زاهية وبموديل يحمل زخارف ونقوش تعبر عن الشباب وتناسب سنك، وهذا الموديل سيكون مناسب لك كثيرا.

2- العباءة المطرزة:

 هى موديل من العباءات العملية والسهلة لا يحمل ألوانا كثيرة سوى تطريز بسيط وهو يتناسب مع السيدات أصحاب الذوق الرقيق والهادئ.

3- العباءة باللون الأخضر :

عباية باللون الأخضر

 رمضان يرتبط  بروحانيات معينة وتجد اللون الأخصر والأحمر من الالوان التى تتطغى على الزينة فى هذا الشهر الكريم ، وهو ما يناسبه ارتداء عباءة باللون الأخضر ويمكن ان يكون لون اضافى وليس وحيد مثل أن تكون العباءة باللونين الاخضر والأبيض لتبدو أكثر جاذبية وأناقة.

العباية لأورجانزا:

بما أن شهر رمضان جاء فى الصيف فمن انواع الأقمشة التى يمكن ارتداؤها قماش الأورجانزا والتى يمكن ان يتم عمل بطانة لها من قماش قطن لتمتص العرق حتى لا تشعرين بالحر وهذا الموديل يتسم بالمرونة والنعومة أيضا ويناسب العرائس عند استقبالهن الضيوف فى أول رمضان ببيت الزوجية.



الملونة وفضفاضة
مطرزة بالورود
عباية اورجانزا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة