رد نارى من محمد صلاح على تصريحات رونالدو قبل نهائي أبطال أوروباالحسناوات والورود في استقبال محمد صلاح قبل نهائي أوروبا.. فيديو وصورمصرع شاب دهسته سيارة وفر قائدها هربًا ساعة الإفطار بالشرقيةتفاصيل ودية مصر والكويت.. الفراعنة بالأحمر و6 تغييرات في المباراة"ميول انحرافية" اللغز الجديد فى قضايا عادل إمام بمسلسله "عوالم خفية"براد بيت يهدد المنتج المتحرش "هارفى واينشتاين" بالقتلالأبنية التعليمية بالأقصر تعلن الانتهاء من إحلال وتجديد وحدات صحيةتنفيذ 145 حكما قضائيا وفحص 13 مسجل خطر وتحرير 369 مخالفة مرورية بمطروح"أوقاف كفر الشيخ" تحتفل السبت بذكر العاشر من رمضانحبس فنى دعاية 4 أيام لاتهامه بسب محافظ كفر الشيختعرف على موعد الإمساك والسحور والإفطار فى تاسع أيام شهر رمضان المعظمصور.. الخارجية تحتفل بيوم أفريقيا وتضىء مبنى الوزارة بكلمة AFRICAدوى انفجارات ضخمة تهز محيط مطار الضبعة بمدينة حمص السوريةأبو ريدة: قرار الـ25 لاعبًا لتخفيف الأعباء المالية على الأنديةصبحى يوضح أهداف بتروجت الموسم المقبل.. ويتمنى المشاركة فى المونديالالمنتخب بـ"علم مصر" فى ودية الكويت غدًاضبط 1272 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعة"التعليم" تنشر مراجعات "الرياضيات" لطلاب الثانوية عبر موقعهاإزالة 45 حالة تعد على الأراضي ونهر النيل في قناالسيطرة على حريق شب في مخزن مصنع مكرونة بالعاشر من رمضان

طرح الجزء الثانى من فيلم "زومبى لاند" بطولة "إيما ستون"

-  
ايما ستون

كتبت: هبة الشافعى


تستعد النجمة العالمية "إيما ستون" لبطولة الجزء الثانى من فيلم الإثارة والأكشن  " Zombieland  - زومبى لاند " وذلك بعد عشر سنوات من عرض الجزء الأول عام 2009، بحسب ما ذكره موقع الديل ميل.

ومن المقرر طرح الفيلم في اكتوبر 2019، ويشارك في البطولة ايما ستون ، و جيسي أيزنبيرج ، وودي هاريلسون.

 أحداث الجزء الأول من الفيلم تدور حول مستقبل خيالي تتعرض الولايات المتحدة فيه لكارثة تحول معظم سكانها إلى زومبي، بينما يحاول الناجون المتبقون من البشر فعل أي شيء يبقيهم على قيد الحياة، من بين الناجين الطالب الخجول كولومبوس، الذي يضع لائحة مكونة من 30 قاعدة يجب لكل من يريد أن ينجو بحياته أن يلتزم بها، يقرر كولومبوس أن يعود إلى مدينته القديمة بحثا عن والديه؛ ليعرف ما إذا كانا لا يزالان في حالة طبيعية، وفي الطريق يقابل رجلا عنيفا يدعى تالاهاسي يقتل الزومبي، ويرحل بحثا عن الحلوى التي يفضلها، ينضم تالاهاسي لكولومبوس، ثم ينضم لهما فتاة وشقيقها الصغير، ليبدأ الأربعة رحلة مثيرة وسط العالم المخيف المحيط بهم.

06B5058B000005DC-5735297-image-a-20_1526464668482
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة