تعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريق

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير العشوائيات بالشيخ زايد

   -  
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير العشوائيات بالشيخ زايد

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، الخميس، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي، السكرتير المساعد للمحافظة، والمهندسة دعاء محمد عبدالمنعم، وكيل وزارة الإسكان، والمهندس أسامة عبدالعزيز، مدير عام التخطيط العمراني، والمهندس السيد حجازى، مدير لجنة تطوير العشوائيات بالمحافظة، زيارة ميدانية لمنطقة خلف مصنع الكوكاكولا بالشيخ زايد بحي ثالث.

وتعد المنطقة أحد المناطق العشوائية داخل مدينة الاسماعيلية والتى يجرى تطويرها ورفع كفائتها حاليا ضمن خطة المحافظة لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة المناطق العشوائية في اطار بروتوكول التعاون المشترك فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات.

وتضمنت الزيارة متابعة الإجراءات والعمل في مشروع تطوير المنطقة العشوائية التي تصل مساحتها إلى ما يزيد عن 4000 متر مربع واستكمال اجراءات الشكل النهائى للتطوير وذلك بعد أن تم توفير الاعتماد المالى اللازم لتطوير المنطقة بمبلغ 6.6 مليون جنيه.

وخلال الزيارة للموقع حرص المحافظ ومرافقيه من القيادات على تفقد ومتابعة اللمسات الآخيرة والتشطيبات النهائية للعمارة السكنية الجديدة في مراحلها الآخيرة والتى ستكون بديلا لسكان العشش من أهالى المنطقة سابقا والمنتظر أن يتم تسليمها للمنتفعين خلال الأيام القليلة القادمة.

والتقى المحافظ بأهالى ومواطنى المنطقة وأستمع إلى مطالبهم وشكاوهم كما تم استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لبرامج خطة المحافظة لتطوير العشوائيات والتى من المقرر لها أن تنتهى خلال العام الجارى 2018.

وتفقد المحافظ العمارة السكنية التي تضم عدد 20 شقة تم تخصيصها لعدد 20 أسرة من المقيمين بالمنطقة وذلك إضافة إلى تخصيص عدد 11 قطعة أرض بمساحة 110 أمتار مربعة للقطعة تخصص لعدد 11 أسرة من واضعى اليد.

كما أكد المحافظ لأهالى المنطقة وقاطنيها أن الهدف الرئيسى من تنفيذ المشروع هو تطوير ورفع كفاءة المنطقة واستكمال كافة المرافق والخدمات الأساسية لخلق منطقة سكنية جديدة ذات بيئة نظيفة تليق بكرامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة