السيسى يؤكد لنائب الرئيس الأمريكى موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينيةمبنى وزارة الخارجية يضاء بكلمة «إفريقيا» احتفالا بيوم القارة.. صورزراعة 97 ألف فدان بمحصول القطن في كفر الشيخأعضاء "زراعة كفر الشيخ" يتفقدون زراعة القطن بمركزي فوه ومطوبسلطيفة عن "أحلام": "بنتقدها في وشها ومش بتزعل مني"وكيل "زراعة كفر الشيخ" يتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بـ5 مراكزالرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نائب ترامب.. ويؤكد موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةاستشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها في «مسيرات العودة»«افتكرهم مسلمين».. اعتقال أمريكي هجم على رجلين بسكين في مطعمبدء توافد معتمري شهر رمضان على مطار القاهرة (صور)«العدل»: تشغيل برنامج يتيح للمتقاضين الاستعلام عن القضايا في المحاكمبرلماني يطالب وزير الدفاع بإنشاء محكمة عسكرية بالمنياالسياحة تخاطب الشركات لتسجيل بيانات الحجاج على موقعها الإلكترونيغدا.. جامعة الأزهر تنظم اليوم الأفريقي العالمي للطلاب الوافدينرئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان3 رسائل من السيسي لنائب ترامبرئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقه

أزارو خارج قائمة المغرب المشاركة في المونديال

   -  

كتب ـ مصطفى الجريلتي:

أعلن المنتخب المغربي، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، قائمة الفريق التي ستخوض المعسكر الإعدادي الذي سينطق يوم 24 مايو الجاري بالرباط ضمن استعداداتهم لنهائيات كأس العالم.

وشهدت القائمة،التي تضم 26 لاعباً ثلاثة منهم في اللائحة الاحتياطية، خروج المغربي المحترف في صفوف الأهلي وليد أزارو بعد أن تم استدعائه خلال الأيام الماضية.

وشارك وليد أزارو مع الأهلي في 30 مباراة ببطولة الدوري؛ حيث سجل 18 هدفاً وصنع 4 لزملائه، فيما شارك بمباراتين في وري أبطال أفريقيا سجل هدفين وشارك مباراة في الكأس وسجل هدف وفي السوبر وسجل هدف أيضاً.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع المغرب في المجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال، اسبانيا وإيران.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة