أسامة كمال عن تفضيل السيسي له: "اتمنى يكون واقع"حزب المؤتمر: نبدأ في تشكيل حكومة ظل بالتعاون مع الأحزاب الأخرىمحافظ الشرقية يهنئ مكتبة مصر العامة لاختيارها مكتبة العام 2017"صحة" بني سويف تحرر 6 محاضر جنح صحية لمنشآت غذائيةدروجبا لصلاح: كن قويايارا تحيي حفلًاُ في تونس.. 8 يونيوأورلاندو بلوم يتمنى تجسيد شخصية «Captain Britain»وفاة سميحة أبو زيد مذيعة التليفزيون المصريعمرو دياب وهشام عباس في عزومة إفطار أيمن بهجت قمر (صور)محافظ الإسكندرية: تطوير الكورنيش من سبورتنج و حتى الشاطبى50 شابا وفتاة يشاركون في مبادرة "اختارلك شارع" لتجميل طور سيناء|صورمحافظ الدقهلية يصدر قرارا بغلق وحدة يوريا مصنع سماد طلخا مع عدم المساس بأجور العمالأمطار خفيفة على مركزي صدفا والغنايم بأسيوطمقتل 3 جنود أوكرانيين خلال اشتباكات مع الانفصاليين شرق البلادغدا.. الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي تنطلق في جنيفالصين تحتج على واشنطن بسبب سفينتين أمريكيتينإيطاليا.. كونتي يتخلى عن تشكيل الحكومة الجديدةالقوات المسلحة تبسط سيطرتها على منطقة تمسكت بدرنةصور.. "الطيران المدنى" تقيم حفل إفطارها السنوى بحضور الوزيرجامعة عين شمس تصدر 8000 وثيقة أمان للعاملين بالمستشفيات الجامعية

سامح شكري: نقل أي سفارة إلى القدس المحتلة إجراء باطل

   -  
سامح شكري وزير الخارجية

قال وزير الخارجية سامح شكرى، إن نقل أى سفارة إلى القدس المحتلة سيظل إجراءً باطلا، بحكم القانون الدولى، مؤكدًا أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي هو أصل مآسي الفلسطينيين.

وأضاف "شكري" أن هذا الإجراء لا يستطيع بطبيعة الحال أن يسقط حق الشعب الفلسطيني الأصيل وغير القابل للتصرف فى أراضيه.

وأكد "شكرى" أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجددًا جرائم ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، الذى يقدم ببسالة نادرة، الشهيد تلو الآخر، متمسكا بحقه فى الحرية والحياة والكرامة، ورافضا أن يسقط هذا الحق أمام احتلال لا سند له وشرعية.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب بجامعة الدول العربية، لمناقشة تداعيات التطورات في الأراضي الفلسطينية.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة