تطبيق TeenSafe يتسبب في تسريب بيانات الآلاف من مستخدميهسمير غانم: "أنا بصباص.. وبعز البوس أوي"ذكريات الساحرة المستديرة.. حينما فشل رجال هتلر فى سرقة كأس العالمألبيرتو مورينيو: "محمد صلاح عوضنا عن كوتينيو"سمير غانم لبسمة وهبة: "بعز البوس أوي"رسمياً.. أوباما وميشيل يتعاقدان مع شركة "Netflix"صور وفيديو |على غرار "The Jungle Book".. شركة "Warner Bros" تطرح "Mowgli"موجز الساعة 10.. مصر وتونس والجزائر يرفضون التدخل الأجنبى فى الشأن الليبىسمير غانم: حسن الرداد "من جواه بيبي"بالفيديو| اصطياد سمكة تزن أكثر من نصف طن في الصينمصرع أمين شرطة صدمته سيارة على طريق كفر الشيخ الدولي12 شرطا أمريكيا من أجل اتفاق نووي جديد مع إيرانمحمد التاجي تعقيبا على تجسيد شخصية "مرتضى منصور": "ماتودونيش في داهية"بالفيديو| سمير غانم يكشف السبب وراء إصابة جورج سيدهم بـ"الجلطة"بعد توقف سنوات.. نجاح زراعة كلى لمريض فلسطيني بـ"مصر للطيران"الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفهابالفيديو| تدفق النفط بغزارة من بئر مزارعة مواطن سعوديالصين تمهد لإرسال أول مركبة فضائية للقمرمارك زوكربيرج يبث استجوابه أمام البرلمان الأوروبي مباشرةلقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبى

وزير الخارجية : الاحتلال أصل المأساة الفلسطينية وانهائه هو الحل .. فيديو

   -  
قال سامح شكرى، وزير الخارجية المصري: "إننا للأسف الشديد نجتمع اليوم ولم يكد يمر شهر على انعقاد قمة "القدس" لا لنناقش سبل تفعيل إعلان القمة وإنما لننظر فيما يمكن عمله لوقف نزيف الدم الفلسطيني ومواجهة جريمة من الجرائم المستمرة".

وأكد شكرى، خلال كلمته باجتماع "جامعة الدول العربية" اليوم، أن استمرار الاحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية هو أصل الأزمة برمتها وهو مصدر السلسلة المتعاقبة من المآسي التي يعيشها الشعب الفلسطيني ليس مقبولا بأي حال لى عنق الحقائق ولوم الضحية ومحاولة تحويل الانتباه عن أصل المأساة الفلسطينية فالأصل هو الاحتلال، وإنهاء هذا الاحتلال هو الحل الوحيد لطي هذه الصفحة الحزينة من تاريخ منطقتنا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة