"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديدوزير التعليم العالي يتفقد جامعة أسيوط ويشيد بأعمال بانوراما الأنشطةمحافظ كفرالشيخ: توصيل الإنترنت لـ90 مدرسة حكومية وخاصةإنشاء 6 مشروعات بتكلفة 11 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالسويسإشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصر" الداخلية" توقع الكشف الطبي على 191 حالة.. وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجانتعرف على نتائج حملات "الداخلية" لضبط جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار بهايقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صوروزير التعليم يتابع منع التدخين والمحمول.. وتوزيع الكتب داخل المدارس |صورمحمد أبو الغار لـ"بوابة الأهرام": تكريم الجمعية الطبية الملكية البريطانية فخر كبيرللقيام بأعمال غسيل وتطهير الشبكات.. قطع المياه عن القناطر الخيرية غداتعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوط

وزير الخارجية : الاحتلال أصل المأساة الفلسطينية وانهائه هو الحل .. فيديو

   -  
قال سامح شكرى، وزير الخارجية المصري: "إننا للأسف الشديد نجتمع اليوم ولم يكد يمر شهر على انعقاد قمة "القدس" لا لنناقش سبل تفعيل إعلان القمة وإنما لننظر فيما يمكن عمله لوقف نزيف الدم الفلسطيني ومواجهة جريمة من الجرائم المستمرة".

وأكد شكرى، خلال كلمته باجتماع "جامعة الدول العربية" اليوم، أن استمرار الاحتلال الإسرائيلى للأراضى الفلسطينية هو أصل الأزمة برمتها وهو مصدر السلسلة المتعاقبة من المآسي التي يعيشها الشعب الفلسطيني ليس مقبولا بأي حال لى عنق الحقائق ولوم الضحية ومحاولة تحويل الانتباه عن أصل المأساة الفلسطينية فالأصل هو الاحتلال، وإنهاء هذا الاحتلال هو الحل الوحيد لطي هذه الصفحة الحزينة من تاريخ منطقتنا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة