بدء سماع الشهود في محاكمة حسن مالك وآخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"تأجيل استشكال وقف تنفيذ حكم بطلان إنشاء غرفة صناعة الإعلامتاجيل دعوى التعليم المفتوح إلى جلسة 1 يوليوتأجيل محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومى"تأجيل محاكمة 215 متهما في "تنظيم كتائب حلوان"مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة يسلم هدايا مقدمة من الوزارة للمواطنين بمنطقة إمبابةوقف تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة بتهمة تزوير الدكتوراهتأجيل إعادة محاكمة دومة في أحداث "مجلس الوزراء"النيابة تحقق في واقعة السطو المسلح بوادي النطرون وسرقة 300 ألف جنيهمصرع طالب وإصابة 14 في حادث تصادم بالإسكندرية"الإنقاذ النهري" يبحث عن شاب انتحر في "بحر مويس" بالشرقيةتأجيل محاكمة 6 متهمين باقتحام بنك ومبنى نيابة إدارية بالمنيا لـ3 يونيوإبداعات دينية| "الشيماء".. ما بين إيمان "الأخ" وإلحاد "الزوج"ابتكار كلب إلكتروني لإنقاذ الضحايا تحت الأنقاضالإمارات تسمح للأجانب بتملك الشركات بنسبة 100% بحلول نهاية العام"الوساطة التأمينية" تطالب بعمل مجمعة للتأمين على الحجاج المصريينالمدير الفني للأهلي يعلن تشكيلة الفريق أمام المصريحسام حسن يعلن تشكيلة فريقه أمام الأهليصور.. تنفيذ 173 قرار غلق إداري وإزالة إشغالات وتعديات بشوارع مدينة الأقصرأمينة: "سعد الصغير وقفلي في أكل عيشي.. بس مسامحاه".. فيديو

وزير المالية: مازلنا ندرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة

   -  

قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، إن ارتفاع البترول عالميا سببه العوامل الإقليمية ومنها انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى الإيرانى، مؤكدا الالتزام بما يأتى من تقارير من بنوك دولية، مضيفا: “سنرى أن كان من الممكن زيادة الإيرادات من أبواب أخرى.

وأشار فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء إلى أن البترول من المؤثرات الخارجية، لافتا إلى أن الحكومة مازالت تدرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة الجديدة للدولة”.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة