بسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريقإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناءصور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالكمصر تحقق فوزا عريضا على السودان 102 / 33 بالبطولة العربية لشباب السلةفضية جديدة لـ"ايروبك الجمباز " فى الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائرشباب الطائرة يهزمون الجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرغدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لها

وزير المالية: مازلنا ندرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة

   -  

قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، إن ارتفاع البترول عالميا سببه العوامل الإقليمية ومنها انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى الإيرانى، مؤكدا الالتزام بما يأتى من تقارير من بنوك دولية، مضيفا: “سنرى أن كان من الممكن زيادة الإيرادات من أبواب أخرى.

وأشار فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء إلى أن البترول من المؤثرات الخارجية، لافتا إلى أن الحكومة مازالت تدرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة الجديدة للدولة”.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة