إشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصريقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صوروزير التعليم يتابع منع التدخين والمحمول.. وتوزيع الكتب داخل المدارس |صورمحمد أبو الغار لـ"بوابة الأهرام": تكريم الجمعية الطبية الملكية البريطانية فخر كبيرللقيام بأعمال غسيل وتطهير الشبكات.. قطع المياه عن القناطر الخيرية غداتعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسيبالصور.. محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستينرئيس جامعة القاهرة يفتتح المؤتمر الدولي الأول لمركز الدراسات اليابانيةرئيس الوزراء يتفقد 11280 وحدة إسكان اجتماعى وخدماتها بأسيوط الجديدةبالصور.. قيادات التعليم يتابعون أول أيام الدراسة في دمياطالخطر ما زال قائما في ولايتين أمريكيتين بعد الإعصار فلورنسرضا حجازي: «نسعى لنجاح منظومة التعليم الجديدة» (فيديو)بيراميدز: حكام أجانب لكل مبارياتنا؟ لا.. لكن سنطلبهم للزمالكصوت القاهرة تطالب ماسبيرو بسداد إيجار شاشات لبرنامج دائرة الضوءتترات جديدة وفترات مفتوحة لنصر أكتوبر في البرنامج العام

وزير المالية: مازلنا ندرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة

   -  

قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، إن ارتفاع البترول عالميا سببه العوامل الإقليمية ومنها انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى الإيرانى، مؤكدا الالتزام بما يأتى من تقارير من بنوك دولية، مضيفا: “سنرى أن كان من الممكن زيادة الإيرادات من أبواب أخرى.

وأشار فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء إلى أن البترول من المؤثرات الخارجية، لافتا إلى أن الحكومة مازالت تدرس آثار ارتفاع سعر البترول عالميا على الموازنة الجديدة للدولة”.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة