هاشتاج "أنا مع صلاح" يتصدر تويترأبرزهم "صلاح وأوزيل".. لعنة السياسة تُهدد مستقبل نجوم مونديال روسيامحمود البنا يدير لقاء موريتانيا ونيجيريا بتصفيات أفريقيارينارد يقترب من خلافة ماجر في تدريب المنتخب الجزائريالبدري يحكي كواليس رسالة مستثمر نادي "الأهرام" له عقب مباراة مصر وروسيامحمد عمر : يجب على كوبر أن يصنع المفاجأة أمام منتخب السعوديةبالمواعيد والقنوات.. مصر و السعودية.. ومواجهات نارية بالمجموعة الثانية للمونديالاتحاد الكرة: إقامة المنتخب في جروزني لم تكن مجانيةالبرلمان: سنُحقق في أحداث معسكر المنتخب من أجل "سمعة مصر"التشكيل المتوقع لمصر.. الحضري أساسيا.. ومروان محسن في الهجوم«إحنا المعارضة».. جولة جديدة بين «25-30» وعبد العال بسبب بيان الحكومةالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 29 ألفا و600 ميجاواتمدبولي يعقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس جمهورية العراقوزير التموين لوفد الفلاحين: الحكومة لن تخذل المزارعين.. صورأسامة عبادة: 5 ملايين شخص بالعالم يعانون التهاب القولون التقرحيالسيسي: مصر تقف بجانب العراق ووحدته ومساندتها في مكافحة الإرهابحملات مرورية ورقابية على الطرق السريعة بأسيوطرفع 90 طن مخلفات وتحرير 24 محضر إشغالات بأبنوب«ريهام» للقاضي: «طردني في نص الليل بهدوم البيت عشان الأكل حادق»العثور على أشلاء بشرية بمحيط مترو الجامعة

وصول جريحين فلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية

   -  
اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال الإسرائيلي، أثناء فض مظاهرة للفلسطينيين على طول الحدود بين قطاع غزة واسرائيل في الجمعة الخامسة من موجة الاحتجاجات التي بداها الفلسطينيون. - صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية في محافظة شمال سيناء، عن وصول جريحين فلسطينيين، للعلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك عبر بوابة معبر رفح البري، بشمال سيناء.

وأكدت المصادر، أن الجريحين هما محمد بسام أحمد، 30 سنة، وضياء زهير أحمد، 28 سنة، وأصيبا بطلقات ناري خلال أحداث غزة، حيث وصلا للجانب المصري من معبر رفح البري، وتم نقلهما بسيارة إسعاف مجهزة للعلاج في مستشفى العريش العام.

وأشارت المصادر إلى قيام فريق طبي مشترك من مستشفى العريش العام وأطباء البروتوكول بتوقيع الكشف الطبي عليهما، وحجزهما تحت العناية الطبية بقسم العظام بالمستشفى.

وأضافت المصادر، أن هذين الجريحين يعتبران خامس حالة تصل إلى البلاد ويتم نقلها للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث سبق أول أمس وصول أول حالة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، بينما وصلت الحالة الثانية أمس، وتم نقلها إلى القاهرة للعلاج في مستشفى معهد ناصر، تلاها وصول مصاب آخر تم نقله إلى مستشفى العريش العام للعلاج.

من ناحية أخرى استمر تواجد الطاقم الطبي وسيارات الإسعاف في معبر رفح البري للإشراف على نقل المصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج في المستشفيات المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة