عاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميلالسلطات الفنزويلية تتهم مساعد جوايدو بـ«الإرهاب»

وصول جريحين فلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية

   -  
اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال الإسرائيلي، أثناء فض مظاهرة للفلسطينيين على طول الحدود بين قطاع غزة واسرائيل في الجمعة الخامسة من موجة الاحتجاجات التي بداها الفلسطينيون. - صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية في محافظة شمال سيناء، عن وصول جريحين فلسطينيين، للعلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك عبر بوابة معبر رفح البري، بشمال سيناء.

وأكدت المصادر، أن الجريحين هما محمد بسام أحمد، 30 سنة، وضياء زهير أحمد، 28 سنة، وأصيبا بطلقات ناري خلال أحداث غزة، حيث وصلا للجانب المصري من معبر رفح البري، وتم نقلهما بسيارة إسعاف مجهزة للعلاج في مستشفى العريش العام.

وأشارت المصادر إلى قيام فريق طبي مشترك من مستشفى العريش العام وأطباء البروتوكول بتوقيع الكشف الطبي عليهما، وحجزهما تحت العناية الطبية بقسم العظام بالمستشفى.

وأضافت المصادر، أن هذين الجريحين يعتبران خامس حالة تصل إلى البلاد ويتم نقلها للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث سبق أول أمس وصول أول حالة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، بينما وصلت الحالة الثانية أمس، وتم نقلها إلى القاهرة للعلاج في مستشفى معهد ناصر، تلاها وصول مصاب آخر تم نقله إلى مستشفى العريش العام للعلاج.

من ناحية أخرى استمر تواجد الطاقم الطبي وسيارات الإسعاف في معبر رفح البري للإشراف على نقل المصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج في المستشفيات المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة