«التعليم» توضح حقيقة ذكر «القدس عاصمة لإسرائيل» بـ«كتب التربية الوطنية»محافظ الفيوم يعاين عدة مدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الجديد«النقض» ترفض طلب تصالح مبارك ونجليه بـ«قصور الرئاسة»توخيل يوضح حقيقة خلافه مع كافانيالليلة.. أنغام تحيى حفلا ضخما فى السعودية احتفالاً باليوم الوطنى للمملكةصور.. خفة ظل ابن كيم كاردشيان "سانت" واختباؤه وراء قناع والده كانى ويستوزير الرياضة يؤكد حسم مصير مشاركة الأهلى بالسوبر المصرى السعودى مساء اليومتعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافةأسعار العملات اليوم السبت 22-9-2018 فى مصرمدير المسرح القومى للأطفال: 37 دولة شاركت فى فعاليات مهرجان القاهرة الدولىشاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطرية

وصول جريحين فلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية

   -  
اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال الإسرائيلي، أثناء فض مظاهرة للفلسطينيين على طول الحدود بين قطاع غزة واسرائيل في الجمعة الخامسة من موجة الاحتجاجات التي بداها الفلسطينيون. - صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية في محافظة شمال سيناء، عن وصول جريحين فلسطينيين، للعلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك عبر بوابة معبر رفح البري، بشمال سيناء.

وأكدت المصادر، أن الجريحين هما محمد بسام أحمد، 30 سنة، وضياء زهير أحمد، 28 سنة، وأصيبا بطلقات ناري خلال أحداث غزة، حيث وصلا للجانب المصري من معبر رفح البري، وتم نقلهما بسيارة إسعاف مجهزة للعلاج في مستشفى العريش العام.

وأشارت المصادر إلى قيام فريق طبي مشترك من مستشفى العريش العام وأطباء البروتوكول بتوقيع الكشف الطبي عليهما، وحجزهما تحت العناية الطبية بقسم العظام بالمستشفى.

وأضافت المصادر، أن هذين الجريحين يعتبران خامس حالة تصل إلى البلاد ويتم نقلها للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث سبق أول أمس وصول أول حالة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، بينما وصلت الحالة الثانية أمس، وتم نقلها إلى القاهرة للعلاج في مستشفى معهد ناصر، تلاها وصول مصاب آخر تم نقله إلى مستشفى العريش العام للعلاج.

من ناحية أخرى استمر تواجد الطاقم الطبي وسيارات الإسعاف في معبر رفح البري للإشراف على نقل المصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج في المستشفيات المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة