ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونس

وصول جريحين فلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصرية

   -  
اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال الإسرائيلي، أثناء فض مظاهرة للفلسطينيين على طول الحدود بين قطاع غزة واسرائيل في الجمعة الخامسة من موجة الاحتجاجات التي بداها الفلسطينيون. - صورة أرشيفية

أعلنت مصادر طبية في محافظة شمال سيناء، عن وصول جريحين فلسطينيين، للعلاج بالمستشفيات المصرية، وذلك عبر بوابة معبر رفح البري، بشمال سيناء.

وأكدت المصادر، أن الجريحين هما محمد بسام أحمد، 30 سنة، وضياء زهير أحمد، 28 سنة، وأصيبا بطلقات ناري خلال أحداث غزة، حيث وصلا للجانب المصري من معبر رفح البري، وتم نقلهما بسيارة إسعاف مجهزة للعلاج في مستشفى العريش العام.

وأشارت المصادر إلى قيام فريق طبي مشترك من مستشفى العريش العام وأطباء البروتوكول بتوقيع الكشف الطبي عليهما، وحجزهما تحت العناية الطبية بقسم العظام بالمستشفى.

وأضافت المصادر، أن هذين الجريحين يعتبران خامس حالة تصل إلى البلاد ويتم نقلها للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث سبق أول أمس وصول أول حالة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج، بينما وصلت الحالة الثانية أمس، وتم نقلها إلى القاهرة للعلاج في مستشفى معهد ناصر، تلاها وصول مصاب آخر تم نقله إلى مستشفى العريش العام للعلاج.

من ناحية أخرى استمر تواجد الطاقم الطبي وسيارات الإسعاف في معبر رفح البري للإشراف على نقل المصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج في المستشفيات المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة