الزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرعأبو ريدة: فتوى تجيز إفطار اللاعبين واستقدمنا خبير تغذيةاتحاد الكرة يعلق على قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم المقبلبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأساس تيليكوم في البطولة العربيةحريق هائل بـ«المنفذ الأوروبي» للملابس الجاهزة في العاشر من رمضانحوار في الجول – أيمن أشرف يتحدث عن تراجع الأهلي.. السعيد ومواجهة سواريزاعرف جسمك.. القناة الصدرية 16 بوصة تتحكم فى خلايا الجسمطوارئ بالمطار لتأمين وصول شحنة نظائر قادمة من تركياحكايات من الغرب.. ماذا يتذكر جسدى.. أم قتل والدها أمها وأخذت الدولة ابنهابالأرقام.. 10 مسلسلات الأعلي مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضانحليمة بولند تعتزل العمل الإعلامي بعد عقد قرانها8 سيدات يتهمن مورجان فريمان بالتحرش الجنسيرمضان 2018.. دقت ساعة نجومية فتحي عبد الوهاب (فيديو)رؤوف عبد العزيز يعيد اكتشاف إبراهيم نصر بشكل جديد في «فوق السحاب»اعترافات عاطل الحوامدية: تاجرت فى الترامادول وامتلكت سلاحا للدفاع عن النفس6 أضرار تسببها القراصيا.. منها الإسهال والسرطانهشام فؤاد رئيسا للجنة النقابية بـ"توزيع كهرباء شمال القاهرة"الرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئ"المالكي" يبحث مع قادة الأحزاب العراقية تشكيل الكتلة النيابية الأكبرضبط 8459 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعة

محافظ البحيرة: توريد 269 ألف طن قمح للشون والصوامع

   -  
توريد 51 ألف و958 طن قمح في المنيا - صورة أرشيفية

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أن إجمالي كمية الأقماح التي تم توريدها للشون والصوامع بنطاق المحافظة بلغت نحو 269 ألف طن حتى صباح الخميس.

وأوضحت «عبده» أنه تم الانتهاء من حصاد 346 ألفا و249 فدانا من إجمالى المساحة المزروعة قمحا بنطاق المحافظة تقدر بنحو 360 ألفا و487 فدانا.

ووجهت «المحافظ» بمتابعة أعمال التوريد وتذليل العقبات أمامه والالتزام بالضوابط للحفاظ على سلامة القمح وضرورة التحقق من جودة الأقماح الموردة، وعدم تسرب أقماح مستوردة بالإضافة إلى مراقبة حالة التخزين للشون والصوامع وسرعة صرف مستحقات المزارعين خلال 48 ساعة من التوريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة