16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاجعبدالمغني عن تحضيره لمسلسل "الركين": "قعدت مع سايس وعزمني على كشري"فرقة "ابن عربي" المغربية تعود للقاهرة منتصف سبتمبر٢٠ فيلما للراحل يوسف شاهين في الافتتاح الجديد لسينما "زاوية"مدحت صالح يبدأ حفله بمهرجان القلعة بأغنية "يا بنت القلب"هذه الأفلام تعرضها "زاوية" ضمن مشروع يوسف شاهين .. النسخ المُرممةضبط حشيش وكوكايين بحوزة راكب بمطار القاهرةمجلس الوزراء يعرض فيديو لأبرز الإنجازات في بورسعيد

قيادي إخواني يتبرأ من الجماعة في محضر رسمي بالبحيرة

   -  
شعار جماعة الإخوان المسلمين - صورة أرشيفية

تبرأ معتز شاهين، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، من الجماعة في محضر رسمي حرره في قسم شرطة دمنهور، الخميس، وحمل رقم 3065 لسنة 2018م.

واعتبر «شاهين» في المحضر أن جماعة الإخوان التي كان أحد قيادييها بدمنهور تخلت عن دورها الإصلاحي ولجأت إلى العنف لتحقيق مصالحها.

وكان «شاهين» أحد المتهمين في حرق مبنى ديوان عام محافظة البحيرة عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وأحيل إلى المحكمة العسكرية مع العشرات آخرين، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات، وتمت تبرئته عند نقض الحكم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة