السيسى يؤكد لنائب الرئيس الأمريكى موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينيةمبنى وزارة الخارجية يضاء بكلمة «إفريقيا» احتفالا بيوم القارة.. صورزراعة 97 ألف فدان بمحصول القطن في كفر الشيخأعضاء "زراعة كفر الشيخ" يتفقدون زراعة القطن بمركزي فوه ومطوبسلطيفة عن "أحلام": "بنتقدها في وشها ومش بتزعل مني"وكيل "زراعة كفر الشيخ" يتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بـ5 مراكزالرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نائب ترامب.. ويؤكد موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةاستشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها في «مسيرات العودة»«افتكرهم مسلمين».. اعتقال أمريكي هجم على رجلين بسكين في مطعمبدء توافد معتمري شهر رمضان على مطار القاهرة (صور)«العدل»: تشغيل برنامج يتيح للمتقاضين الاستعلام عن القضايا في المحاكمبرلماني يطالب وزير الدفاع بإنشاء محكمة عسكرية بالمنياالسياحة تخاطب الشركات لتسجيل بيانات الحجاج على موقعها الإلكترونيغدا.. جامعة الأزهر تنظم اليوم الأفريقي العالمي للطلاب الوافدينرئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان3 رسائل من السيسي لنائب ترامبرئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقه

الوزراء يوافق على تعديل كردون ميناء ومدينة دمياط الجديدة

   -  
رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل
وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن إنهاء التخصيص المقرر للمنفعة العامة لقطعة الأرض البالغة مساحتها (606.03)م2 والكائنة بكورنيش النيل بالمعادى قسم مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وإعادة تخصيصها لتكون ضمن الأملاك الخاصة للهيئة العامة للنقل النهرى.

ووافق مجلس الوزراء على زيادة القيمة التقديرية لانشاء المرحلة الثانية من مشروع ستاد الدراجات بهيئة ستاد القاهرة، وهو ما سيسهم فى ان تصبح هيئة الاستاد مدينة رياضية متكاملة تخدم كافة الالعاب الرياضية.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تعديل كردون ميناء ومدينة دمياط الجديدة ليكون بمساحة 12798.31 فدانا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة