«بحوث البترول» تعلن اختراع مادة جديدة لقطع المعادن صديقة للبيئةرئيس «دعم مصر»: مستمرون في التواصل مع الشباب والعمل التنمويوليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهلياحتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»إدراج 241 متهمًا بولاية سيناء على قوائم الإرهاب (نص كامل)حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةالقبض على قيادي إخواني هارب من تنفيذ أحكام بالمنيا"المحافظين" يبدأ جلسة مناقشة الموازنة بحضور خبراء اقتصاد وسياسيين"عين شمس" تصدر 8 آلاف وثيقة "أمان" للعاملين بالمستشفيات الجامعيةعاجل| ترامب يرى "إمكانات رائعة" في اقتصاد كوريا الشماليةضبط مواطن بـ1800 كجم أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوممحمد عادل إمام وياسمين صبري يتصدران أفيش «ليلة هنا وسرور»نقاد: التنوع في الموضوعات وتألق الوجوه الجديدة أبرز ميزات دراما رمضانالحلقة 11 من مسلسل «الرحلة» .. فيديوالفلك لمولود 28 مايو: سريع الغضب

الحكومة توافق على شراء احتياجاتها من المستلزمات والأجهزة الطبية

   -  
مجلس الوزراء - أرشيفية
وافق مجلس الوزراء على طلب تعاقد وزارة الصحة والسكان مع شركة الجمهورية للأدوية في ضوء العقود المبرمة من خلال لجنة الشراء الموحد بشرم الشيخ على استيراد احتياجاتها من المستلزمات والأجهزة الطبية، وذلك في إطار حرص الدولة على توفير مختلف الادوية والمستلزمات الطبية بما يسهم فى تقديم خدمة صحية لائقة للمواطنين. 

كما وافق مجلس الوزراء على طلب هيئة قضايا الدولة بتعميم كتاب دورى على الجهات والمصالح الحكومية لمتابعة الأحكام المنشورة بشهر الإفلاس بالنسبة لمدينيها وتقديم طلبات بادراج ديونها وفق أحكام القانون رقم 11 لسنة 2018، وذلك حفاظًا على حقوق تلك الجهات وحتى لا يسقط فى إقتضائه من المدينين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة