"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

أهالي البحر الأحمر يستقبلون رمضان بالزينة والفوانيس

   -  
مظاهر استقبال أهالي البحر الاحمر بشهر رمضان الكريم

البحرالاحمر- اشرف محيي:
زين أهالي مدينة الغردقة بالبحر الاحمر وبخاصة الأحياء الشعبية منها شوارعهم بزينة شهر رمضان لنشر البهجة والفرحة كعادتهم في كل عام .

وعلقت الفوانيس وزينة الورق في الشوارع وعلى شرفات المنازل واللمبات الصغيرة لنشر الفرحة بين

المواطنين احتفالا بهذا الشهر الكريم.

وشهدت حى الدهار وسط المدينة تزاحما شديدا من قبل المواطنين لشراء الزينة واللمبات التي على شكل هلال ونجوم إضافة إلى الفوانيس الكبيرة التي توضع في

شرفة المنزل وأمام العقارات.

وقال الحاج اشرف عباس أحد أهالي منطقة شارع البازارت: "ربنا ما يقطع لينا عادة جمعنا 5 جنيه من كل شقة والشباب نزلوا الدهار واشتروا الزينة الحمراء وفانوس لرمضان كبير وسهرنا طول الليل علشان نعلقه مع الشباب في الشارع ونزين المنطقة علشان نستقبل شهر الصوم بفرحة وبهجة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة