الرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نائب ترامب.. ويؤكد موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةاستشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها في «مسيرات العودة»«افتكرهم مسلمين».. اعتقال أمريكي هجم على رجلين بسكين في مطعمبدء توافد معتمري شهر رمضان على مطار القاهرة (صور)«العدل»: تشغيل برنامج يتيح للمتقاضين الاستعلام عن القضايا في المحاكمبرلماني يطالب وزير الدفاع بإنشاء محكمة عسكرية بالمنياالسياحة تخاطب الشركات لتسجيل بيانات الحجاج على موقعها الإلكترونيغدا.. جامعة الأزهر تنظم اليوم الأفريقي العالمي للطلاب الوافدينرئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان3 رسائل من السيسي لنائب ترامبرئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطر

رئيس محلية المراغة يحيل 28 موظفا بالوحدات الصحية للتحقيق

   -  

قام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج بإحالة 28موظفا من العاملين بالواحد الصحية أثناء مروره في جولة مفاجئة بنطاق الوحدة المحلية للتحقيق بالشئون القانونية بالمجلس، وذلك بسبب تغيبهم عن العمل.

وكان شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمجلس ومدينة المراغة، قد قام بالمرور على الوحدات الصحية والخدمية بنطاق المجلس،

وبدأ جولته بوحدتى صحة الشورانية بنجع الكبير ونجع الرماضنة، وتم حصر 12 حالة غياب من العاملين بوحدة صحة النجع الكبير ونجع الرماضنه و3 حالات غياب بوحدة صحة نجع الأبعادية ببنى هلال وحالتى غياب فى وحدة صحة بنى هلال 7 حالات غياب
وترك عمل من العاملين مركز شباب بنى هلال وحالتى غياب من العاملين بوحدة صحة السمارنة وحالتى غياب من العاملين بوحدة صحة عرابة أبوعزيز التابع لوحدة قروى الغريزات وتم تحويل جميع الحالات للشئون القانونية بمجلس المدينة.

وشدد شريف السيد على عدم التهاون فى العمل خلال شهر رمضان المعظم والمتابعة المستمرة لانتظام سير العمل وعدم التكاسل لأداء أعمال وخدمات المواطنين وأن مكتبه مفتوح طوال اليوم لحل المشكلات وتذليل العقبات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة