الأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعةحصاد 100 ألف فدان من محصول البنجر في كفر الشيخصور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخضبط 32 كيلو حشيش وبانجو في حملات أمنية بالمحافظاتالزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرع

هاني أبو ريدة: خالد عبد العزيز شريك أساسي في الإنجازات

   -  
قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يتعامل مع الكرة كونه مشجعا قبل أن يكون مسئولا، وهو شريك أساسي في الإنجازات التي تحققت طوال الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أشكر الوزير على كمية الملاعب التي أنشأها في كافة قرى ونجوع مصر، فقد صنع طفرة كبيرة في هذا الشق وأحييه على العمل الشاق طوال الفترة الماضية".

واستطرد قائلا: "الوزير لم يتغير، ومن الطبيعي أن تحدث بعض أمور الشد والجذب بيننا ولكننا في البداية والنهاية أصدقاء واخوة بعيدا عن العمل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة