مريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكيةالقبض على بريطاني وفرنسيين حاولوا تهريب 1850 كجم كوكايين إلى إسبانيا«التحالف العربي»: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المناطق الآهلة بالسكان مخالف للقانون الدولي«التحالف العربي»: خسائر فادحة لميليشيا الحوثي في عقبة مران بصعدةاليوم.. استكمال سماع المرافعة فى إعادة محاكمة 120 متهما بـ"الذكرى الثالثة للثورة"أحمد موسي: أردوغان فصل دستورا لتكون مدة الحكم 10 سنوات.. فيديوناقد رياضي يكشف سر أزمة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي.. فيديومصر تفوز بـ6 ميداليات في اليوم الثاني بدورة ألعاب البحر المتوسطمدرب السعودية: سنتعامل مع محمد صلاح بهذه الطريقةمميش: حفار عبر قناة السويس ودفع 820 ألف دولار.. الحمولات بتفرقاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر أهالى قرية العدلية بالشرقية.. صورطالب يقتل والده ووالدته بالبحيرة: «سدد لهما عدة طعنات بالسكين»التحالف العربى: استهدفنا 41 إرهابيا باليمن.. ومقتل قيادى من حزب الله

خالد عبد العزيز: محمد صلاح في مصر مثل بيليه بالبرازيل

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه كان من الشخصيات القليلة التي حضرت فرح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مشددا على أنه لاعب صاحب أخلاق عالية ومتواضع للغاية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعد الوصول إلى كأس العالم عدنا إلى الفندق بعد مباراة الكونغو، الكل كان يرقص ويفرح ولكن كان جالسا هادئا بطبعه".

واستطرد قائلا: "محمد صلاح لاعب موهوب في كرة القدم، وفي نفس الوقت لا ينسى أهله ولا بلده، وهو نموذج لكل الشباب، ولا بد من الاستفادة منه بشكل كبير".

وتابع: " البرازيل خسرت كأس العالم عام 1950 أمام اوروجواي، وكانت بالنسبة لهم نكسة كبيرة لأنها كانت أمام 200 ألف متفرج، وبعدها خسروا كأس العالم عام 1954، وبعدها ظهر الأسطورة بيلية وفاز البرازيل بثلاث نسخ لكأس العالم من أصل أربعة، وبات هناك عشق للبرازيل، ونفس الأمر حصل مع الأرجنتين عند ظهور مارادونا، والان ميسي ورونالدو، فهؤلاء النجوم جعلوا لبلادهم اسم كبير وارتباط بكرة القدم، ووجود محمد صلاح في هذا التوقيت جعل الجميع ينظر إلى مصر والجميع يهتف باسم الملك المصري، وهذا ترويج لبلادنا".

وأردف قائلا: "الاندية بدأت تتجه إلى اللاعب المصري بعد تألق محمد صلاح، والشباب نفسهم بات لديهم حلم بأن يكونوا مثل صلاح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة