محامي" شيرين عبد الوهاب": لايوجد دليل إدانة ضد موكلتي والحفلة لم تكن مسجلة أو مذاعةوزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياه

خالد عبد العزيز: محمد صلاح في مصر مثل بيليه بالبرازيل

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه كان من الشخصيات القليلة التي حضرت فرح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مشددا على أنه لاعب صاحب أخلاق عالية ومتواضع للغاية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعد الوصول إلى كأس العالم عدنا إلى الفندق بعد مباراة الكونغو، الكل كان يرقص ويفرح ولكن كان جالسا هادئا بطبعه".

واستطرد قائلا: "محمد صلاح لاعب موهوب في كرة القدم، وفي نفس الوقت لا ينسى أهله ولا بلده، وهو نموذج لكل الشباب، ولا بد من الاستفادة منه بشكل كبير".

وتابع: " البرازيل خسرت كأس العالم عام 1950 أمام اوروجواي، وكانت بالنسبة لهم نكسة كبيرة لأنها كانت أمام 200 ألف متفرج، وبعدها خسروا كأس العالم عام 1954، وبعدها ظهر الأسطورة بيلية وفاز البرازيل بثلاث نسخ لكأس العالم من أصل أربعة، وبات هناك عشق للبرازيل، ونفس الأمر حصل مع الأرجنتين عند ظهور مارادونا، والان ميسي ورونالدو، فهؤلاء النجوم جعلوا لبلادهم اسم كبير وارتباط بكرة القدم، ووجود محمد صلاح في هذا التوقيت جعل الجميع ينظر إلى مصر والجميع يهتف باسم الملك المصري، وهذا ترويج لبلادنا".

وأردف قائلا: "الاندية بدأت تتجه إلى اللاعب المصري بعد تألق محمد صلاح، والشباب نفسهم بات لديهم حلم بأن يكونوا مثل صلاح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة