الأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص"

خالد عبد العزيز: محمد صلاح في مصر مثل بيليه بالبرازيل

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه كان من الشخصيات القليلة التي حضرت فرح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، مشددا على أنه لاعب صاحب أخلاق عالية ومتواضع للغاية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعد الوصول إلى كأس العالم عدنا إلى الفندق بعد مباراة الكونغو، الكل كان يرقص ويفرح ولكن كان جالسا هادئا بطبعه".

واستطرد قائلا: "محمد صلاح لاعب موهوب في كرة القدم، وفي نفس الوقت لا ينسى أهله ولا بلده، وهو نموذج لكل الشباب، ولا بد من الاستفادة منه بشكل كبير".

وتابع: " البرازيل خسرت كأس العالم عام 1950 أمام اوروجواي، وكانت بالنسبة لهم نكسة كبيرة لأنها كانت أمام 200 ألف متفرج، وبعدها خسروا كأس العالم عام 1954، وبعدها ظهر الأسطورة بيلية وفاز البرازيل بثلاث نسخ لكأس العالم من أصل أربعة، وبات هناك عشق للبرازيل، ونفس الأمر حصل مع الأرجنتين عند ظهور مارادونا، والان ميسي ورونالدو، فهؤلاء النجوم جعلوا لبلادهم اسم كبير وارتباط بكرة القدم، ووجود محمد صلاح في هذا التوقيت جعل الجميع ينظر إلى مصر والجميع يهتف باسم الملك المصري، وهذا ترويج لبلادنا".

وأردف قائلا: "الاندية بدأت تتجه إلى اللاعب المصري بعد تألق محمد صلاح، والشباب نفسهم بات لديهم حلم بأن يكونوا مثل صلاح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة