صور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخضبط 32 كيلو حشيش وبانجو في حملات أمنية بالمحافظاتالزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرعأبو ريدة: فتوى تجيز إفطار اللاعبين واستقدمنا خبير تغذيةاتحاد الكرة يعلق على قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم المقبلبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأساس تيليكوم في البطولة العربيةحريق هائل بـ«المنفذ الأوروبي» للملابس الجاهزة في العاشر من رمضانحوار في الجول – أيمن أشرف يتحدث عن تراجع الأهلي.. السعيد ومواجهة سواريزاعرف جسمك.. القناة الصدرية 16 بوصة تتحكم فى خلايا الجسمطوارئ بالمطار لتأمين وصول شحنة نظائر قادمة من تركياحكايات من الغرب.. ماذا يتذكر جسدى.. أم قتل والدها أمها وأخذت الدولة ابنهابالأرقام.. 10 مسلسلات الأعلي مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان

خالد عبد العزيز : "لو كملت فى الوزارة لن أتمكن من السفر لروسيا"

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه لن يتمكن من السفر إلى روسيا مع منتخب مصر، لإنه من الصعب جدا أن يترك وزارة الشباب والرياضة ما يقرب من أسبوعين، مشددا على أنه يتابع عن قرب استعدادات المنتخب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لو أنني مستمر في الوزارة فلن أتمكن من السفر إلى روسيا، فالوقت طويل، ولكنني اتابع الاستعدادات وطلبت منهم تصوير ملاعب التدريب والمباريات في روسيا لمشاهدتها".

وعاد ليقول: "أنا بطبعي أحب مشاهدة مباريات كأس العالم، ولو لم أستمر في الوزارة بالتعديل المقبل، سوف أتابع عن قرب وقد أسافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المنتخب".

وأكمل: "لا أتابع عن قرب عملية سفر الجماهير لأنها خاصة بشركات السياحة، وطالبت بتحري الدقة قبل الحجز للسفر خوفا من الوقوع في مصيدة النصب، فالأسعار وصلت إلى 50 أو 60 ألف جنيه وهذه مبالغ كبيرة للغاية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة