فيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمي حلمي بعد نقلها للمستشفى

خالد عبد العزيز : "لو كملت فى الوزارة لن أتمكن من السفر لروسيا"

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه لن يتمكن من السفر إلى روسيا مع منتخب مصر، لإنه من الصعب جدا أن يترك وزارة الشباب والرياضة ما يقرب من أسبوعين، مشددا على أنه يتابع عن قرب استعدادات المنتخب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لو أنني مستمر في الوزارة فلن أتمكن من السفر إلى روسيا، فالوقت طويل، ولكنني اتابع الاستعدادات وطلبت منهم تصوير ملاعب التدريب والمباريات في روسيا لمشاهدتها".

وعاد ليقول: "أنا بطبعي أحب مشاهدة مباريات كأس العالم، ولو لم أستمر في الوزارة بالتعديل المقبل، سوف أتابع عن قرب وقد أسافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المنتخب".

وأكمل: "لا أتابع عن قرب عملية سفر الجماهير لأنها خاصة بشركات السياحة، وطالبت بتحري الدقة قبل الحجز للسفر خوفا من الوقوع في مصيدة النصب، فالأسعار وصلت إلى 50 أو 60 ألف جنيه وهذه مبالغ كبيرة للغاية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة