16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاجعبدالمغني عن تحضيره لمسلسل "الركين": "قعدت مع سايس وعزمني على كشري"فرقة "ابن عربي" المغربية تعود للقاهرة منتصف سبتمبر٢٠ فيلما للراحل يوسف شاهين في الافتتاح الجديد لسينما "زاوية"مدحت صالح يبدأ حفله بمهرجان القلعة بأغنية "يا بنت القلب"هذه الأفلام تعرضها "زاوية" ضمن مشروع يوسف شاهين .. النسخ المُرممةضبط حشيش وكوكايين بحوزة راكب بمطار القاهرةمجلس الوزراء يعرض فيديو لأبرز الإنجازات في بورسعيد

خالد عبد العزيز : "لو كملت فى الوزارة لن أتمكن من السفر لروسيا"

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه لن يتمكن من السفر إلى روسيا مع منتخب مصر، لإنه من الصعب جدا أن يترك وزارة الشباب والرياضة ما يقرب من أسبوعين، مشددا على أنه يتابع عن قرب استعدادات المنتخب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لو أنني مستمر في الوزارة فلن أتمكن من السفر إلى روسيا، فالوقت طويل، ولكنني اتابع الاستعدادات وطلبت منهم تصوير ملاعب التدريب والمباريات في روسيا لمشاهدتها".

وعاد ليقول: "أنا بطبعي أحب مشاهدة مباريات كأس العالم، ولو لم أستمر في الوزارة بالتعديل المقبل، سوف أتابع عن قرب وقد أسافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المنتخب".

وأكمل: "لا أتابع عن قرب عملية سفر الجماهير لأنها خاصة بشركات السياحة، وطالبت بتحري الدقة قبل الحجز للسفر خوفا من الوقوع في مصيدة النصب، فالأسعار وصلت إلى 50 أو 60 ألف جنيه وهذه مبالغ كبيرة للغاية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة