التضامن تنفي تعذيب مسنين في دار رعاية بالإسكندريةنقيب المهندسين: أحترم الصحفيين.. ولم أصدر قرارا بمنعهم من تغطية شئون النقابةلو أنت شخصية مزاجية؟.. 3 اضطرابات نفسية تهددكحصاد الصحة.. لمريض النقرس اعرف تاكل إيه من اللحمة فى العيد.. وتناول البروكلى يحمى طفلتك من الإصابة بسرطان الثدىجامعة الأزهر: استقبلنا 132 حالة مرضية تنفيذا لمبادرة الرئيسمحافظ الدقهلية للمواطنين: سعر اللحمة 75 جنيها.. "محدش يدفع جنيه زيادة"وفد من أئمة أسوان في زيارة لمجزر "أبي سمبل" للاطمئنان على رؤوس الأضاحيمحافظ بني سويف: فتح 17 مجزرا أمام الأهالي بالمجان طوال أيام عيد الأضحىوزير التعليم العالي يزور المجمع النظري بالإسكندرية لتفقد أعمال الصيانةحفل لتكريم حفظة القرآن الكريم بمركز العدوة في المنيامحافظ كفر الشيخ: حظر بيع أراضي "الأوقاف" إلا بعد الرجوع للمحافظةإحالة ضابطين و4 أمناء شرطة لمحكمة الجنايات بتهمة القتلالحكومة تعلن عدم صحة شائعات تحريك أسعار تذاكر قطارات عيد الأضحىسفير بريطانيا: ندعم السيسي في الإصلاح الاقتصادي ومحاربة التطرفالنائب العام يحيل المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس إلى المحاكمة العاجلةرئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم : ارتكبت خطأ في أزمة أوزيلوزير التعليم يكرم المخترع الصغير محمد وائلجدول لتقسيم أعمال العبادة يوم عرفةإصابة 15 عاملا فى انقلاب ميكروباص على طريق 36 فى الإسماعيليةوزيرة التضامن: ندرس منع مديني النفقة من السفر

وزير الشباب والرياضة: اتحاد الكرة الجهة الوحيدة التي لا تحصل على دعم

   -  
قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة على شكلها الحالي تساعد على خدمة الشباب والرياضة في نفس الوقت، على عكس فصل الوزارتين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجمع بين الوزارتين يساعدني على إزالة أي صعوبات أو امور قد تعرقل مسيرة أي منهما، ونتمكن من خلالها خدمة الشباب والهيئات الرياضية في نفس الوقت".

وأكمل: "بناء شخصية الرياضي تأتي من خلال السفر والبطولات التي يشارك فيها وليس للعب مباراة فقط، وهو أمر نحقق في الوزارة".

وأوضح: "في السابق كان هناك وزارة للشباب وأخرى للرياضة وكان لكل منهم ميزانية، وبعد الجمع بينهم تعاملنا بنفس الأمر ولكل جهة ميزانيتها ولم تجير أي منهما على الجهة الأخرى".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو الاتحاد الوحيد في مصر الذي لا يحصل على أي دعم من الوزارة، لافتا إلى أن الاتحاد هو الوحيد الذي يسدد قيمة تدريبات المنتخب في الاستادات والهيئات الرياضية.

وأردف: "منذ نحو عامين ونصف لم نمنح الأهلي أو الزمالك أي أموال أومساعدات مالية نقدا، كان الدعم يوجه بشكل إنشاءات وبنية تحتية رياضية نتولى تكاليفها".

واستطرد: "عندما نساعد الأندية مثل الاتحاد والإسماعيلي نحن نساعد الدولة على أن يكون لديها بنية تحتية رياضية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة