محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألق

وزير الشباب والرياضة: اتحاد الكرة الجهة الوحيدة التي لا تحصل على دعم

   -  
قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة على شكلها الحالي تساعد على خدمة الشباب والرياضة في نفس الوقت، على عكس فصل الوزارتين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجمع بين الوزارتين يساعدني على إزالة أي صعوبات أو امور قد تعرقل مسيرة أي منهما، ونتمكن من خلالها خدمة الشباب والهيئات الرياضية في نفس الوقت".

وأكمل: "بناء شخصية الرياضي تأتي من خلال السفر والبطولات التي يشارك فيها وليس للعب مباراة فقط، وهو أمر نحقق في الوزارة".

وأوضح: "في السابق كان هناك وزارة للشباب وأخرى للرياضة وكان لكل منهم ميزانية، وبعد الجمع بينهم تعاملنا بنفس الأمر ولكل جهة ميزانيتها ولم تجير أي منهما على الجهة الأخرى".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو الاتحاد الوحيد في مصر الذي لا يحصل على أي دعم من الوزارة، لافتا إلى أن الاتحاد هو الوحيد الذي يسدد قيمة تدريبات المنتخب في الاستادات والهيئات الرياضية.

وأردف: "منذ نحو عامين ونصف لم نمنح الأهلي أو الزمالك أي أموال أومساعدات مالية نقدا، كان الدعم يوجه بشكل إنشاءات وبنية تحتية رياضية نتولى تكاليفها".

واستطرد: "عندما نساعد الأندية مثل الاتحاد والإسماعيلي نحن نساعد الدولة على أن يكون لديها بنية تحتية رياضية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة