الخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيل

وزير الشباب والرياضة: اتحاد الكرة الجهة الوحيدة التي لا تحصل على دعم

   -  
قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة على شكلها الحالي تساعد على خدمة الشباب والرياضة في نفس الوقت، على عكس فصل الوزارتين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجمع بين الوزارتين يساعدني على إزالة أي صعوبات أو امور قد تعرقل مسيرة أي منهما، ونتمكن من خلالها خدمة الشباب والهيئات الرياضية في نفس الوقت".

وأكمل: "بناء شخصية الرياضي تأتي من خلال السفر والبطولات التي يشارك فيها وليس للعب مباراة فقط، وهو أمر نحقق في الوزارة".

وأوضح: "في السابق كان هناك وزارة للشباب وأخرى للرياضة وكان لكل منهم ميزانية، وبعد الجمع بينهم تعاملنا بنفس الأمر ولكل جهة ميزانيتها ولم تجير أي منهما على الجهة الأخرى".

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو الاتحاد الوحيد في مصر الذي لا يحصل على أي دعم من الوزارة، لافتا إلى أن الاتحاد هو الوحيد الذي يسدد قيمة تدريبات المنتخب في الاستادات والهيئات الرياضية.

وأردف: "منذ نحو عامين ونصف لم نمنح الأهلي أو الزمالك أي أموال أومساعدات مالية نقدا، كان الدعم يوجه بشكل إنشاءات وبنية تحتية رياضية نتولى تكاليفها".

واستطرد: "عندما نساعد الأندية مثل الاتحاد والإسماعيلي نحن نساعد الدولة على أن يكون لديها بنية تحتية رياضية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة